الفن

حقيقة خبر وفاة الفنان ناصر القصبي

لا صحة لخبر موت ناصر القصبي

حقيقة خبر وفاة الفنان ناصر القصبي وهو الفنان السعودي المعروف والذي إشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل طاش ماطاش والذي كان يعرض خلال شهر رمضان المبارك في السنوات الماضية على قناة ام بي سي mbc.

كانت هناك العديد من طلبات البحث والإستفسارات حول صحة الأخبار التي تم تداولها بخصوص وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي, وأتى ذلك بعد تداول العديد من النشطاء لمقطع فيديو له وهو يرد على الشيخ الفوزان في احدى البرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اصل ناصر القصبي الحقيقي زوجة ناصر القصبي الثانية أصل ناصر القصبي عراقي أبناء ناصر القصبي زوجة ناصر القصبي واولاده هالة ناصر القصبي اخوان ناصر القصبي منزل ناصر القصبي في دبي.

من هو ناصر القصبي

ناصر القصبي، ممثل كوميدي سعودي. من اشهرممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي, وكانت بداية شهرته بشكل كبير في مسلسل طاش ماطاش, ومن ثم العديد من المسلسلات الخليجية. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 28 نوفمبر 1961 (العمر 60 سنة)، الرياض، السعودية الزوجة: بدرية البشر الوالدان: قاسم القصبي اسم الولادة: ناصر بن قاسم القصبي الابناء: راكان القصبي، هالة القصبي، مهند القصبي الأشقاء: فهد القصبي.

الفنان ناصر القصبي
الفنان السعودي ناصر القصبي

حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

اما حول صحة الأخبار التي تم زعمها بوفاة الفنان ناصر القصبي فليس هناك اي صحة من تلك الأخبار, يجدر الذكر أن هناك إشاعات تم تداولها خلال السنوات الماضية تتحدث عن وفاته.

وأشارت بعض الصفحات الغير رسمية عن وفاة ناصر القصبي جراء تعرضه لفيروس كورونا, وتأثر صحته, وهو الأمر الغير صحيح ولم يتم الحديث عن إصابة الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي.

ماهو اصل ناصر القصبي الحقيقي

الفنان ناصر القصبي هو من الفنانين السعوديين وهو من الجنسية السعودية الأصل, وله العديد من الأعمال الفنية , اما حول من هي زوجة الفنان ناصر القصبي فهي بدرية بشر.

وشكك الكثيرون في جنسية الأصل للفنان الكوميدي ناصر القصبي, وهو الأمر الذي اثار بعض البلبله والضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي, إلا ان الفنان هو من المملكة العربية السعودية.

من هي بدرية البشر زوجة الفنان ناصر القصبي

بدرية البشر  من مواليد المملكة العربية السعودية وهي من مواليد عام (1965 -)، وهي كاتبة وروائية وإعلامية سعودية، وزوجة الفنان السعودي ناصر القصبي.

ولدت في الرياض عام 1965، وبدأت بالكتابة في سن العاشرة، وحصلت على البكالوريوس من جامعة الملك سعود عام 1989، وكانت أثناء ذلك محررة في صحيفة الرياض، ثم حصلت على الماجستير من نفس الجامعة عام 1994 في الدراسات الاجتماعية، وعملت محاضرة في جامعة الملك سعود لمدة 4 سنوات من عام 1996، قبل أن تذهب للدراسة في الجامعة اللبنانية وتحصل على الدكتوراة عام 2005، لها عدد من الندوات والدراسات والأمسيات القصصية، وسبق أن قدمت مسرحية شعرية في مهرجان الجنادرية لعام 2000، وكتبت لعدد من الصحف منها صحيفة الرياض، اليوم، الشرق الأوسط، الحياة، ومجلة اليمامة، وهي متزوجة ولها 3 أبناء، هم هالة ومهند وراكان.

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى