حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة ماهو سبب مرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة ماهو سبب مرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، نشرت المواقع الفنية عن تدهور صحة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة ، البالغ من العمر 1934 م ، في مدينة دمياط بجمهورية مصر العربية ، حيث نقل الفنان أبو زهرة إلى مستشفى العجوزة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد ، ونشر نجله الفنانة سحر أبو زهرة ، على صفحتها الرسمية بموقعها على فيسبوك ، وقالت: “بابا إيجابي يا كورونا لكن شكرا الله حالته مستقرة 100٪ “. وتحدث مدير مستشفى العجوزة الدكتور طارق السيد عن تناول الفنان ثلاث جرعات ويدعو له بالشفاء.

حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

قال نقيب الفنانين أشرف زكي ، عن تواجد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمستشفى العجوزة لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ، ود.

قال الفنان أبو زهرة ، إنه بصحة جيدة بعد مسحتين ، وقال إنه يتنفس بشكل جيد ، لكنه لا يزال في المستشفى بسبب الطمأنينة على صحته. النتائج جيدة “.

سبب اكتئاب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وقال أحمد عبد الرحمن أبو زهرة ، نجل الفنانة ، إن والده أصيب بالاكتئاب بقوله: أوضح أكثر من مرة أن السبب في ذلك هو فترة إقامته في المنزل بسبب كورونا وقلقه عليها ، بالإضافة إلى أنه من فئة عمرية معينة يمكن أن تتأثر بكورونا “. والسبب الآخر هو أن وفاة زوجته كانت في أواخر العام الماضي ، وتأثرت عاطفيا وعاطفيا للغاية بوفاتها “.

من هو عبدالرحمن الو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة، ممثل مصري. اسمه بالكامل عبد الرحمن محمود أبو زهرة، تخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958 بعد حصوله على بكالوريوس المعهد. عمل موظفًا في وزارة الحربية ثم عين ممثلًا في المسرح القومى عام 1959. أول عمل مسرحي له كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم. ويكيبيديا

169 مشاهدة