منوعات

سبب وفاة الفنان عامر توفيق ذا فويس MBC The Voice – أحلى صوت

ماهو سبب وفاة الفنان عامر توفيق ذا فويس MBC The Voice – أحلى صوت وماهي جنسية الفنان الراحل عامر توفيق ويكيبيديا ومن هي زوجة الراحل العراقي هذا ماسنتعرف على بعض التفاصيل في مقالنا على اليمن الغد .

توفى احد الهامات في المقامات العراقية ليظهر في إحدى البرامج الغنائية على شاشة الإم بي سي, في برنامج احلى صوت ذا فويس للكبار, وكان من ضمن المنافسين في البرنامج الفنان عامر توفيق.

سبب وفاة الفنان عامر توفيق

وفاة الفنان العراقي #عامر_توفيق الذي اشتهر في احدى مواسم برنامج ذا فويس وافته المنية في مستشفى اليرموك عن عمر يناهز ال 73 عام وبعد صراع مع المرض. https://www.alyemenalghad.com

وشارك العديد من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك صور تجمعه مع الفنانين ” لجنة التحكيم ” في صورة تظهر احترام الفنانين للراحل عامر توفيق.

عامر توفيق

وشارك العديد صور الفنان عامر توفيق مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان العراقي كاظم الساهر.

من هو عامر توفيق

هو فنان عراقي وصاحب مقامات وإشتهر بشكل كبير خلال مشاركته في إحدى البرامج التلفزيونية وهو برنامج ذا فويس احلى صور, ويبلغ من العمر 73 عام.

وتوفى قبل يومين الفنان العراقي بعد صراعه مع المرض الم به منذ سنوات, ورغم مالديه من إمكانيات إلا انه كان محروم من المساعدات والظهور الإعلامي بالشكل المناسب .

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى