الفن

حقيقة خبر وفاة الفنانة هياتم ماهو اسم هياتم الحقيقي

بسبب السرطان وفاة الفنانة هياتم

اليمن الغد : متابعات

من الأخبار الفنية اليوم حول الحالة الصحية للفنانة الكبيرة هياتم والتي نشرت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة هياتم ونفى الأخبار من قبل الأطباء والأقارب ودخولها في العناية المركزة للمستشفى.

حقيقة وفاة الفنانة هياتم

في المتابعة المستمرة في أهم الأحداث اليومية والأحداث المحلية والعربية عبر اليمن الغد نتحدث اليوم حول حقيقة وفاة الفنانة هياتم بعد دخولها المستشفى ” مستشفى مصر الدولي” بعد تعرضها لوعكة صحية قبل أيام.

وكانت الأخبار قد تحدثت حول دخول الفنانة هياتم إحدى المستشفيات في مصر بعد تعرضها لوعكة صحية بدون ان يتم ذكر نوع المرض المصاب بها هياتم والتي أدخلت على إثره المستشفى المصري الدولي يوم أمس.

 

من جهة اخرى قالت بعض التصريحات بأن الفنانة هياتم قد أدخلت العناية المركزة بعد إرتفاع درجة الحرارة بشكل كبير وغير طبيعي بعد ان كانت في إحدى الغرف في المستشفى مما ادى إلى نقلها إلى العناية المركزة لمتابعة الحالة الصحية لها.

سبب وفاة هياتم

تكتم شديد طوال الفترة الماضية عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة هياتم، والتي رحلت عن عالمنا منذ دقائق.

وكشف أشرف زكي نقيب الممثلين عن المرض الذي أودي بحياة الفنانة عن عمر يناهز 68 عاما، إذ قال إنها توفيت بسب إصابتها بمرض السرطان، حسب تصريحاته لصحيفة “المصري اليوم”.

وكانت نجوى فؤاد ألمحت إلى خطورة مرض هياتم منذ حوالي أسبوعين، إذ كشفت أن حالتها الصحية متأخرة، وأنها لم تغادر غرفة العناية المركزة بعد قائلة: “حالتها ميؤس منها، فهي لا تستجيب لما حولها”.

وكانت هياتم تعرضت يوم الأربعاء 4 يوليو لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة في إحدى مستشفيات الدقي.

من هي هياتم

هياتم، ممثلة وراقصة شرقية مصرية. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 31 ديسمبر 1948، الإسكندرية، مصر
تاريخ ومكان الوفاة: 27 يوليو 2018، القاهرة، مصر
الزوج: محمد خيري
الوالدان: حسان مرزوق
اسم الولادة: سهير حسن أحمد

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في الساعات القادمة حول صحة ومرض الفنانة هياتم.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى