عربي ودولي

سبب وفاة الطفلة فرح اليتيمة علي عذاب على قناة دجلة قصة الطفلة فرح

سبب وفاة الطفلة فرح اليتيمة علي عذاب على قناة دجلة قصة الطفلة فرح التي إستضافها الإعلامي العراقي في برنامجة المشهور

قصة فرح اليتيمة كاملة ماقصة الطفلة فرح كيف ماتت فرح الطفلة فرح في ذمة الله سبب موت فرح علي عذاب وفاة علي عذاب بيت علي عذاب علي عذاب ديانته.

من هي الطفلة فرح

هي فرح مجيد سالم وهي طفلة عراقية ذات عمر 8 سنوات توفى والديها , الدها وكذلك امها حيث إستشهداء في الحرب في العراق, وإنتقلت للعيش مع جدها وعمها وتوفت بسبب حادث سقوط سياج حديدي عليها.

وإشتهرت قصة الطفلة الباكية فرح اليتيمة بعد رفض عائلتها العيش معهم وإنتقالها إلى دار الأيتام, وكانت هناك العديد من العروض للطفلة للعيش مع العديد من الأسر, ومن العروض قيام الفنانة الإماراتية احلام بالتكفل بالطفل إلا انه تم الرفض من القيادة العراقية.

الطفلة فرح اليتيمة العراقية

قصة الطفلة فرح

بدأت القصة عندما استضاف الاعلامي العراقي المعروف علي عذاب الفتاة فراح العراقية والتي تعرف بانّها فرح مجيد سالم عبر قناة دجلة العراقية، حيث بدأ الطفلة بشرح معاناتها للناس في مشهد حزين جدًا وهي تبكي بعد فقدها لكامل عائلتها في الحرب وقد ظهر الحزن والأسى واضحين على ملامح الطفلة التي بلغت من العمل 8 سنوات، وذلك بسبب استشهاد والدها ورفض عائلته تربيتها في منزلهم، حيث كانت تعيش مع الوالدين في منزل أجدادها، وبعد فترة من حياتها معهم قاموا بالعزم على إرسالها إلى دار أيتام لتكمل حياتها هناك، بدون سبب واضح لهذا الأمر الغريب، وهو ما قامت بطرحه عبر قناة دجلىة الإعلامية ومع الاعلامي علي عذاب الذي أبدى تأثّرًا كبيرا بقصة الطفلة الباكية امامه.

حيث أعلن الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنهم مع قصة فرح وعلي عذاب وأعلنت الفنانة أحلام عن استعدادها الفعلي لتبني الطفلة وطلبت مساعدة الجمهور بالحصول على رقم الطفلة وعنوانها، وقام الإعلامي بالرد على الفنانة وكافة الأشخاص الذين عرضوا التبني، ولكن أوضح أنَّ القانون العراقي يمنع تبنى الأطفال أكبر من 8 أعوام.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى