ماهو سبب وفاة الشيخ صلاح غانم ويكيبيديا

وفاة الشيخ صلاح غانم مع عائلته يوم أمس الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على بعض التفاصيل حول سبب الوفاة وايضاً معلومات حول الشيخ صلاح بن محمد غانم ويكيبيديا من هو الشيخ صلاح بن محمد غانم.

في خبر محزن لكل من محبي ومتابعين الشيخ المصري صلاح غانم بعد حادثة وفاته مع إبنية وذلك اثناء تواجدهم في رمال الواحة بجبل الدكرور ونقل جثثهم وتشييع جنازة صلاح غانم وإبنيه.

سبب وفاة الشيخ صلاح غانم

غرف كل من الشيخ صلاح غانم وإبنيه في الوحه حيث وصل الي الواحة منذ أسبوع تقريبا من أجل العلاج فى رمال الواحة بجبل الدكرور والتى يقصدها الكثيرون فى هذا التوقيت من كل عام للاستشفاء من أمراض التهابات العظام والمفاصل والروماتيزم وآلام الظهر، وبعد الانتهاء من جلسات الدفن ذهب الشيخ بصحبة أبنائه فى عين مياه “خميسة” إحدى العيون الطبيعية بقرية المراقي في واحة سيوة.

وفاة الشيخ صلاح غانم
الشيخ صلاح غانم

وتم تشيع جنازته مع أبناءه عبدالله وعبدالرحمن عصر اليوم الأربعاء من مسقط رأسه بمدينة منوف بمحافظة المنوفية بعد وصول الجثامين من واحه سيوه جنوب غرب مدينة مرسي مطروح.

انتقل إلى رحمة الله فضيلة الشيخ صلاح غانم المصري وابنيه عبدالله وعبدالرحمن بعد تعرضهم لحادث سير والشيخ صلاح من تلاميذ الشيخ رسلان حفظه الله الذين لهم جهد مبارك في الدعوة ونشر التوحيد والسنة على منهاج النبوة

من هو الشيخ صلاح غانم

هو الشيخ صلاح بن محمد غانم من مواليد الجمهورية المصرية ولد وترعرع هناك وهو من تلاميد الشيخ رسلان ويعمل خطيب في احدى المساجد في المنوفية المصرية.

وكان الشيخ يعاني من مرض في جسمه وهو ماجعله يذهب مع أبناءه إلى الى الواحه للإستجمام والعلاج والذي يعتبرها الكثيرون مكان للعلاج من العديد من الأمراض.

وخلال تواجدهم لقى مصرعهم في البركه حيث توفى الشيخ غانم مع ابناءه وهم وولديه عبد الله وعبد الرحمن غرقاً اثناء تواجدهم للعلاج ونقل جثثهم وتشييع جنازتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى