أخبار محلية

وفاة الشيخ حسين عبدالله حسين الاحمر وشقيقه الشيخ حميد الأحمر ينعيه

وفاة الشيخ حسين عبدالله حسين الاحمر وشقيقه الشيخ حميد الأحمر ينعيه من خلال حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك , وكانت إدارة صفحة الشيخ حميد الأحمر قد نشرة نعي بعد الإعلان عن وفاة الشيخ حسين الاحمر يوم امس .

وفاة الشيخ حسين الاحمر

توفى يوم امس الشيخ حسين الأحمر بـ سبب نوبة قلبية كما أشارة بذلك المصادر عبر مواقع التواصل الإجتماعي , حيث تم الإعلان عن وفاة الشيخ حسين الأحمر في العاصمة القطرية الدوحة في مكان سكنه.

ونعى العديد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإعان عن موت نجل شيخ قبيلة حاشد واحد شيوخ اليمن عبدالله بن حسين الأحمر والذي توفى بسبب ازمة قلبية المت به بشكل مفاجيء.

تابع ايضاً: حقيقة وفاة حسين الصادق

حسين عبدالله حسين الاحمر

من هو حسين الاحمر

حسين عبد الله بن حسين الأحمر برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية للمستقلين عن الدائرة الانتخابية .

يبلغ من العمر الشيخ حسين الاحمر 46 عام , وهو من مواليد العاصمة اليمنية صنعاء وبعد ازمة صنعاء 2014 إنتقل هو وإخوته إلى خارج اليمن للعيش هناك ليبقى فقط شقيقهم الاكبر صادق الاحمر في العاصمة اليمنية صنعاء.

من هو الشيخ حميد الاحمر ويكيبيديا

حميد بن عبد الله بن حسين الأحمر (1967- ) هو رجل أعمال وسياسي يمني، وقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة صنعاء، متزوج وأب لسبعة من الأبناء والبنات، والده هو عبد الله بن حسين الأحمر، غادر اليمن إلى تركيا في وقت ما قبل سيطرة الحوثيين على صنعاء.

تابع ايضاً: وفاة الشيخ حميد بن قاسم عقيل

تشييع جنازة محمد صالح الأحمر

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى