عربي ودولي

سبب وفاة السر قدور في ذمة الله هو ويكيبيديا في القاهرة

رحيل السر قدور عن عمر 88 عام

سبب وفاة السر قدور في ذمة الله هو ويكيبيديا وذلك بعد ان عانا من المرض لفترة طويلة وكانت الأخبار في نهاية شهر فبراير قد نشرة بعض الأخبار عن وفاة الشاعر السوداني السر احمد قدور حقيقة وفاة السر قدور اليوم وهو ماتم نفي تلك الأخبار عن طريق المواقع ومنها اليمن الغد الذي تم نفي تلك الأخبار.

وفاة السر قدور

توفى الشاعر السوداني السر قدور صباح اليوم عن عمر ناهز 88 عام بعد معاناته مع المرض لفترة طويلة, ونعى العديد من الشعراء والأدباء والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاة شاعر السودان السر قدور.

هذا وتم الإعلان عن وفاة السر قدور صباح اليوم في القاهرة بعد ان تعرض لأزمة مرضية لم تمهله طويلاً وتوفى على إثرها, ولم يتم تحديد موعد تشييع جنازة الشاعر السر قدور وأين سوف يتم دفن الشاعر السر قدور.

وكانت هناك بعض التساؤلات حول شنو مات السر قدور ومتى موعد تشييع جثمانه جنازة السر قدور وكذلك بعد الإستفسارات ومن تلك الإستفسارات ” وفاة السر قدور صحة خبر وفاة السر قدور ابناء السر قدور السر قدور في ذمة الله وفاة السر قدور اليوم وفاء السر قدور وفاة السر أحمد قدور السر قدور السيرة الذاتية”.

من هو السر قدور

السر قدور شاعر غنائي سوداني متعدد المواهب فهو ايضا ممثلاً مسرحياً وله مساهمات بارزة في فنون الدراما السودانية، خاصة مع بداية ظهور التلفزيون في مطلع ستينات القرن الماضي. [1] ويكيبيديا تحديث الرابط 31 مارس 2022

وحول كم هو سن الشاعر السر قدور فهو يبلغ من العمر 88 عام وهو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 1934 حيث ولد في السودان وترعر هناك .

مقال اخر: تسجيل الدخول وتغيير كلمة السر l.l te data.192.168

سبب وفاة السر قدور في ذمة الله هو ويكيبيديا

ولد السر أحمد قدور في عام 1934 تقريباً، بقرية الجباراب، منطقة أمبوري، جنوب مدينة الدامر حاضرة ولاية نهر النيل الحالية (المديرية الشمالية سابقاُ) بالسودان ووالدته هي زينب بابكر شخيب الملقبة ببنت البركة.

اعمال الشاعر السر قدور

عمل السر قدور كاتبا صحفياَ في عدد من الصحف ومنها صحيفة «الناس» التي كان يملكها ويرأس تحريرها الصحافي الشهير محمد مكي. كما زاول الكتابة في الصحف الفنية والرياضية والمنوعات وعمل في سكرتارية التحرير، وكان يوقع بعض اعماله المناصرة لفريقه الرياضي المحبب المريخ باسم «المريخابي العجوز».

تابع ايضاً: حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة

سبب وفاة الشاعر السر قدور

توفى الشاعر السر قدور بعد معاناته مع المرض حيث تعرض لحالة مرضية ودخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات وتوفى بعد معاناته مع المرض وتم الإعلان من قبل عائلة الشاعر السر قدور.

يمكن مشاهدة: تفاصيل وفاة الشاعر سعد السبيعي

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا تحديث الرابط 31 مارس 2022

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى