حقيقة وفاة الرشيد بدوي عبيد المعلق الرياضي

حقيقة وفاة الرشيد بدوي عبيد المعلق الرياضي السعوداني المعروف والذي عُرف من خلال تعليقه على المباريات في السودان من خلال لهجته وجمال صوته والموهبه الكبيرة لديه.

تفاجاء من محبي المعلق السوداني الرشيد بدوي عبيد من خبر وفاته وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يبحثون على صحة تلك الأخبار عبر منصات التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك البحث قوقل.

ونحن هنا في اليمن الغد نطمن الجميع بأن الإعلامي بعد اجراء العملية الجراحية الناجحه في صحه وخير, وماتم تداوله لا صحة لها من الحقيقة وهو مازال في جمهورية مصر العربية.

وكانت بعض الحسابات قد نشرة بعض الأخبار عن نباء خبر وفاة الإعلامي الرياضي السوداني الرشيد بدوي عبيد, وهو الأمر الذي تم نفيه لاحقاً.

هذا وكانت الإعلامية شادية السودانية قد تحدثت قبل ايام عن الوقوف إلى جانب الإعلامي الرشيد عبيد في محنته المرضية ومُأزرته والوقوف إلى جانبه وقالت:

الإعلامية السودانية شادية عطا المنان تطلق مبادرة لدعم علاج الإعلامي الرشيد بدوي عبيد بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة بالقاهرة وتقول إن المبادرة تعبير صادق لما ظل يقدمه للإعلام السوداني طيلة السنوات الماضية.

شاهد ايضاً: وفاة بسام العنزي

وفي الإستفسارات حول من هو الإعلامي السوداني الرشيدي عبيد: وهو الرشيد بدوي عبيد من السودان وتخرج من الإعلام الرياضي ويعمل في القنوات السودانيه معلقاً رياضياً.

وكان قد أُصيب منذ فترة بوعكه صحيه الزمته السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء الفحوصات ومن ثم إجراء عملية قبل أيام وكانت ناجحه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى