رياضة

سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد من هو ويكيبيديا بطل كمال الأجسام

سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد من هو ويكيبيديا والذي نعاه الكثيرون من الرياضيين وماهي جنسية اللاعب المغربي الذي توفى ولاقى خبر وفاته حزن العديد من النشطاء والرياضيين المغاربة, وكانت هناك العديد من رسائل التعزية والوفاة عبر صفحات السوشيال ميديا.

في خبر تصدر المواقع الرياضية المغربية صباح اليوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 حيث تم الحديث حول ما هو سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد من هو ويكيبيديا بطل كمال الأجسام. https://www.alyemenalghad.com/%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af/

من هو سليمان محمد

هو البطل المغربي في الفنون القتالية المختلطة، سليمان عبد السلام محمد , وشارك في العديد من النزالات حيث آخر نزال له قبل شهرين وفاز به بالنقط، ويملك البطل المغربي في سجله 19 فوزا مقابل أربع هزائم.

هذا وتفاعل البطل والمقاتل المغربي الشهير أبو زعيتر، عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، مع خبر وفاة سليمان، حيث كتب: “توفي اليوم أخي سليمان، إنا لله وإنا إليه راجعون. راجين من الله أن يمنحك أعلى مراتب الجنة أخي العزيز”.

سبب وفاة سليمان محمد

لم يتم التعرف على سبب وفاة اللاعب المغربي في الألعاب القتالية المختلطة السبب إلى هذه اللحظة, ويبلغ عمر سليمان محمد 35 عام, وهو في مكتمل العمر وريعان شبابه, خلف الخبر حزن العديد من متابعية.

سليمان محمد, زوجة سليمان محمد, من هو سليمان محمد, مقتل سليمان محمد, وفاة البطل المغربي سليمان محمد.

البطل المغربي سليمان محمد انستقرام

وشارك البطل المغربي سليمان محمد عبر حسابه على أنستقرام منجزاته وبعض الصور والفيديوهات القصيرة له, كما يتم تبادل تلك الصور من خلال مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وايضاً توتير وغيرها من المواقع. https://www.alyemenalghad.com/

الراحل البطل المغربي سليمان عبد السلام محمد توفي اليوم عن عمر يناهز 35 سنة قبل شهرين لعب اخر نزال له في هولندا وفاز خلاله بالنقط اشتهر بتدريبه لمعظم مقاتلي MMA المغاربة في هولندا على اعتبار انه يملك حزام اسود في رياضة الجو جيتسو كما لديه 19 فوز في mma مقابل اربع هزائم فقط.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى