عربي ودولي

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز وموعد جنازة الامير نهار بن سعود

حالة من الحزن وتعازي من الأمراء في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إعلان عن وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز أل سعود الإبن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز.

تَوفى يوم أمس الأمير نهار بن سعود عن عمر ناهز 58 عام, ويعتبر الإبن الرابع والأربعون من أبناء ملك المملكة العربية السعودية الملك سعود بن عبدالعزيز أل سعود رحمه الله.

من هي زوجة الأمير نهار بن سعود, الأمير نهار بن سعود, وفاة الأمير بن سعود, جنازة الأمير نهار بن سعود, كم عمر نهار بن سعود.

من هو الأمير نهار بن سعود

الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود (1962 م – 22 ديسمبر 2021) وهو الابن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الثاني.

متزوج من الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن جلوي بن تركي آل سعود – ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز آل سعود.

الامير نهار

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود

لم يتم الحديث حول ماهو سبب وفاة الأمير نهار بن سعود إلى هذه اللحظة, وهل كان يعاني من مرض عضال ألم به, وتوفى في الساعات الماضية من يوم امس ونعاه العديد من الأمراء.

وعزى الأمير سلطان بن خالد آل سعود عبر حسابه على تويتر تغريده تعزية حيث قال في وفاة الأمير نهار انتقل إلى رحمه الله والدي صاحب السمو الملكي الأمير #نهار_بن_سعود_بن_عبدالعزيز، أسأل الله أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته. لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما عزى تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر في وفاة الأمير نهار إنا لله وإنا إليه راجعون) اللهم ارحمه واغفرله وأكرم نزله ووسع مدخله اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة …

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى