أخبار محلية

وفاة أمين الكمالي أشهر طبيب يمني في المخ والأعصاب

وفاة الدكتور أمين الكمالي والذي يعد من أشهر الأطباء في اليمن في تخصص المخ والأعصاب والذي يملك مسشتفى امين الكمالي التخصصي في العاصمة اليمنية صنعاء في الستين.

توفى يوم الأربعاء 15 يناير 2020 الطبيب اليمني امين الكمالي وهو من أشهر الأطباء اليمنيين في مجال المخ والأعصاء والذي يعتبر من المجال الطبي الصعب والذي إشتهر على مستى اليمن.

وعزى الكثير من الأطباء والصحفيين وكذلك المسئولين في وفاة الكمالي وتذكروا انجازاته واعتبروه من الأطباء الذي تخسر اليمن برحيله امهر الأطباء اليمنيين في اليمن.

ونشر نجل الدكتور الكمالي حمزة الكمالي تغزية وخبر وفاة والده عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتغريدة تم مشاركتها بشكل كبير حيث قال.

رحمة الله عليك والدي الطيب ، غفر الله لك ذنبك و تجاوز خطاياك . ابي الاستاذ الدكتور امين الكمالي جراح المخ و الاعصاب و صاحب القلب الطيب في ذمة الله قلبي موجوع عليك ، عزائي انك عند الرحمن الرحيم . وداعا و داعا يا أنقى البشر.
كما عزى الدكتور صالح سميع وهو زير الكهرباء السابق في حكومة باسندوة حيث نشر تغريدة من خلال حسابه على تويتر يودع هذه الهامة الكبيرة وهذه الشخصية بالقول :

د.صالح حسن سميع
لا نكاد نفيق من صدمة رحيل زميل وصديق وحبيب حتى ندخل في أخرى : فليلة أمس نفجع برحيل #طه_غانم ، واليوم نفجع برحيل حبيب وصديق آخر هو الدكتور #أمين_الكمالي الجراح اليمني الأشهر في المخ والأعصاب آح يا صديقي لم تمض شهرين على لقائنا الودود رحمه وغفر له وصادق العزاء لأهله وأولاده.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى