أخبار محلية

وفاة أسرة في الحديدة بعد اختفاء من يعولهم

اليمن الغد : متابعات

قصة حزينة لأسرة في محافظة الحديدة يقتلهم الجوع في غياب عن المسؤولين والحكومات في الرياض وصنعاء ليقضي اب كفيف وأم مشلوله وطفل لم يتجاوز عمره 7 سنوات بسبب الجوع.

في حالة إنسانية حزينة توفيت أسرة مكونة من رجل وامرأة وطفل, حيث تحدث سكان حي المواصلات في محافظة الحديدة عن وفاة رجل ضرير ” أعمى” وإمرأة مشلولة وطفل لم يتجاوز عمره 7 سنوات.

حيث كان هناك هناك عائل لهم يعمل في المملكة العربية السعودية وكان يرسل لهم مبلغ من المال ليتمكنوا من العيش لا سيما بعد الإرتفاع في الأسعار للمواد الغذائية.

وقال أهل حي المواصلات بأن الشخص الذي كان يعولهم قد انقطعت اخباره قبل عام ولم يكن هناك من يهتم بأمورهم سوى شقيقة الزوجة ” المرأة المشلولة” والتي كانت تأتي كل يوم في الصباح إليهم تراعيهم وتنظر إلى متطلباتهم الضرورية.

وفاة أسرة في الحديدة بعد اختفاء من يعولهم 1
صورة تعبيرية فقط

وبعد سفرها إلى العاصمة اليمنية صنعاء مع زوجها وبسبب سوء الحياة في الحديدة إنتقل إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

وبعد الانقطاع إنقطع من يراعي أمورهم وعدم تمكن الرجل من طلب العون من الآخرين بسبب تعففه الكبير أثر العيشة مع زوجته المشلولة وطفلة الصغير في المنزل حتى أتاهم الموت.

وتم التعرف عليهم بعد أن حاولت شقيقة الزوجة الاتصال بهم والتواصل معهم ولكن بدون فائدة مما اضطر أهل الحي إلى خلع الباب الذي كان يسترهم تفاجأوا بوفاتهم جميعاً بسبب الجوع.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى