الفن

حقيقة وفاة وفاء مكي ويكيبيديا جنسيتها

حقيقة وفاة وفاء مكي ويكيبيديا جنسيتها وماهو مرض الفنانة وفاء مكي التي طالبت من الجميع الدعاء لها خلال الساعات الماضية من خلال حسابها على أنستقرام وكذلك تويتر وتعاطف الكثيرون من محبي الفنانة وفاء مكي .

من هي وفاء مكي

الفنانة وفاء مكي هي فنانة بحرينية وليست فنانة مصرية وفاء مكي (10 مايو 1981 -)، ممثلة بحرينية , بدأت مشوارها الفني بالثانية عشرة من عمرها وذلك في الأعمال المسرحية .

بدأت المشاركة في المسلسلات التلفزيونية في أول مسلسل تلفزيوني لها درب المحبة بعام 2003، ثم بدأت المشاركة في أعمال عدة في دول الخليج، إلا أن أنطلاقتها جاءت بالصدفة بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن دورها في مسلسل الداية وبعد ذلك قامت الفنانة حياة الفهد بطلة العمل بترشيحها لهذا الدور الذي حققت خلاله النجاح.

حقيقة وفاة وفاء مكي ويكيبيديا جنسيتها 2

الفنانة وفاء مكي السيرة الذاتية

وفاء مكي، ممثلة بحرينية بدأت خلال المسرح عام 1995 حيث توزعت أعمالها في دول الخليج بعد نجاحها خلال مسلسلي (عذاري) عام 2005 مع الفنانة زينب العسكري، والنجاح الأكبر بمشاركة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد في مسلسل (الداية) عام 2008، وانطلقت بقوة خلال الأدوار قدمت العديد من الأعمال الأخرى خلال مسيرتها الفنية.

اقراء ايضاً: حقيقة وفاة مكي عواد

وفاة وفاء مكي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة البحرينية عن وفاتها حيث أنها نشرة منشور لها وهي على سرير إحدى المستشفيات طالبة الدعاء من جمهورها الدعاء لها, وكانت الفنانة وفاء مكي قد دخلت للخضوع لعملية إصتئصال.

وكانت هناك العديد من الدعوات بعد نشر الفنانة وفاء مكي من الجميع الدعاء لها بعد دخولها غرفة العمليات وطالبة من الجميع ومحبيها بأن يدعوا لها . [1] انستقرام دعوة للدعاء تحديث الرابط 18 مايو 2022

من هي : المهرة البحرينية

المراجع

المراجع
1 انستقرام دعوة للدعاء تحديث الرابط 18 مايو 2022

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى