حقيقة وفاة وسيم يوسف وهل فعلاً توفى الداعية ماهي جنسية الشيخ وسيم يوسف

حقيقة وفاة وسيم يوسف وهل فعلاً توفى الداعية ماهي جنسية الشيخ وسيم يوسف
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

ماهي صحة الأخبار حول حقيقة وفاة وسيم يوسف وهل فعلاً توفى الداعية ماهي جنسية وسيم يوسف الداعية الإماراتي الأردني المعروف والذي أثار العديد من الجدل خلال الفترة الماضية وهو ناشط إجتماعي متفاعل عبر مواقع السوشيال ميديا انستقرام تويتر وغيرها .

وفاة وسيم يوسف وسيم يوسف 2022 وسيم يوسف الحب من هي زوجة وسيم يوسف منزل وسيم يوسف أقوال العلماء في وسيم يوسف وسيم يوسف انستقرام وسيم يوسف يوتيوب.

شاهد ايضاً: سبب إعفاء وسيم يوسف

من هو وسيم يوسف

وسيم يوسف أحمد شحاده داعية إسلامي أردني إماراتي. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 29 يونيو 1981 (العمر 41 سنة)، إربد، الأردن الاسم بالكامل: وسيم يوسف أحمد شحاده الوالدان: يوسف أحمد شحادة التعليم: جامعة البلقاء التطبيقية السلط (2004).

ولد في عام 1981 بمدينة إربد في الأردن. بدأ مشواره الدعوي عبر العمل في تفسير الأحلام، وألف عنها كتاباً، وحصل على الجنسية الإماراتية عام 2014. صرّح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات في الأردن، فهد العموش، في مايو (أيار) 2021، بأنَّ «الداعية، وسيم يوسف، يحمل جواز السفر الأردني، وأنه لا يوجد ما يشير إلى تخليه عن الجنسية الأردنية»، كما أشار أنه «لا يوجد أيضًا لدى دائرة الأحوال المدنية، ما يشير إلى حصول وسيم يوسف على جنسية أخرى غير الجنسية الأردنية»، حيث وضح أنَّ «آخر عملية تجديد لجواز سفره كانت في عام 2009، أي أنَّ صلاحيته انتهت عام 2014، ولم يجدد بعد ذلك».[1] ويكي بيديا وسيم يوسف تحديث الرابط 8 اكتوبر 2022

حقيقة وفاة وسيم يوسف

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن وفاة الداعية الإماراتي والأردني وسيم يوسف الذي تم الحديث عن وفاته خلال الساعات الماضية وتم نشر تلك الأخبار الكاذبة عبر واتس اب وكذلك تويتر وايضاً فيس بوك .

في الأول من فبراير لعام 2020 ميلاديًا أصدر مركز جامع الشيخ زايد بن سلطان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بيانًا بشأنه، وأعلن فيه أن وسيم يوسف لم يعد بعد الآن إماماً وخطيبًا لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، وذلك بعد أن تم تكليفه خطيباً لجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول.

المراجع

المراجع
1 ويكي بيديا وسيم يوسف تحديث الرابط 8 اكتوبر 2022
111 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *