التخطي إلى المحتوى
هل سوف يتم الإطاحة بـ شلال شايع بعد وصوله إلى ابو ظبي

اليمن الغد : متابعات إخبارية

زيارة غير معلنة لـ مدير الأمن في محافظة عدن اللواء شلال علي شايع إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي, وقالت مصادر محلية يمنية عن وصوله إلى ابو ظبي.

وصل اللواء شلال علي شايع إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي في زيارة غير معلنة, ولم يتم تحديد الأهداف وماهو الغرض من الزيارة التي يراى البعض بأنها زيارة قد تكون طويلة.

وأشارت المصادر بأن تفاهمات جرت بين الحكومة اليمنية والتحالف العربي قضت بتطبيع الأمور في العاصمة المؤقتة عدن وإحداث تغييرات على الصعيد المدني والأمني، بدأت بعودة الحكومة إليها وتعيين محافظ ومن المرجح أن تشمل هذه التفاهمات تغيير مدير أمن العاصمة المؤقتة، الذي يُتهم بفشله في إدارة الملف الأمني بالمحافظة.

وتأتي زيارة مدير امن عدن شلال علي شايع بالتزامن مع زيارة كل من اليدومي والآنسي إلى أبو ظبي والقاء محمد بن زايد في  وضع حلول لما تمر به اليمن حالياً.

وقالت بعض المصادر بأن الزيارة قد تكون للإطاحة بشلال من منصبه, كما من المؤكد أن يتم الاجتماع مع كل من اليدومي والآنسي في أبو ظبي.


هذا وخلال الساعات الأولى من اليوم السبت نشر أحد الإعلاميين صورة تجمعه باللواء شلال ولم يتم تحديد المكان التي تم تصوير الصحفي نبيل سعيد وكذلك اللواء شلال شايع.