عربي ودولي

هشام ملائكة يعتذر للشعب السعودي ويوقف حسابه على تويتر

هشام ملائكة والذي تم تعيينة رئيساً تنفيذياً لمشروع جده داون تاون يقدم إعتذارة للشعب السعودي شعباً وقيادة لما بدر منه في الأعوام الماضية بسبب بعض التغريدات عبر حسابه الذي يحمل إسم هاشم ملائكة.

بعد حالة من الغضب في مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر يخرج  حساب بإسم هشام ملائكة ليتم وضع إعتذار وبعدها بأقل من ساعة يتم ايقاف الحساب وتم اخذ صورة من التغريدة ونشرها في العديد من التغريدات بعد قبول ذلك الإعتذار.

مقالات ذات صلة

ونعيد نشر صورة التغريدة من خلال حساب هشام الملائكة عبر موقعنا اليمن الغد وكذلك بعض التغريدات حول الإعتذار الذي نشره عبر حسابه ومن ثم ازالها.

تغريدة هاشم ملائكة

حساب هشام ملائكة تم ايقافه مؤقتاً لذلك لا نستطيع ان نضع لكم تضمين التغريدة الخاصة بالإعتذار, إلا اننا وضعنا لكم صورة من التغريده نضعها لكم هنا مصورة للإعتذار الذي قدمه.

هشام ملائكة يعتذر للشعب السعودي ويوقف حسابه على تويتر

بعض الردود حول الإعتذار

من ابرز الردود والمنشورات حول الإعتذار مانشره سلطام بن خالد أل سعود عبر حسابه الرسمي في تويتر بأن إعتذارة غير مقبول وغير صحيح لانه ليس في عام واحد وإنما اعوام متتالية.

للأسف اعتذارك غير صحيح لأن تغريداتك لم تكن مرتبطه بعام واحد أو عامين بل بعدة أعوام

هل ظروفك الخاصة تعطيك الحق للإنتقاص من الوطن والشعب والأنظمة وتأليب الرأي العام

هل معيار المحبة والإنتماء للوطن مرتبط بمزاجك ومصالحك الخاصة

بينما تحدث ابراهيم السليماني بأنه تورط اكثر بسبب هذه التغريدة والإعتذار وكان الأولى بعدم تقديم الإعتذار بهذا الصورة التي أساءت إلى الحكام من قبل.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى