أخبار محلية

هاني بن بريك في حفلة رقص في لندن وردود افعال غاضبة

الشيخ هاني بن بريك وهو محسوب على التيار الإسلامي السلفي المتشدد يظهر في إحدى الحفلات التي أُقيمت في العاصمة البريطانية لندن بحضور الجالية اليمنية ومشاركته الجلوس لمشاهدة الفعاليات والرقص من قبل شباب وبنات الجالية الجنوبية اليمنية.

قام مجموعة من شباب وبنات الجالية اليمنية الجنوبية في لندن بتجهيز حفلة راقصة بحضور هاني بن بريك وهو نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي يوم امس كما تحدثت بذلك الأخبار.

وتداول العديد مقاطع فيديو يظهر فيها رقص شباب وبنات الجنوب في لندن بشكل مختلط وتواجد بن بريك معهم في الإحتفاليه وحديثه عن شعورة الجميل وسعادته بما شاهده من الإحتفالية من قبل الجالية الجنوبية في لندن.

وكانت هناك الكثير من ردود الأفعال الغاضبة بسبب الفيديو الذي يظهر الإختلاط والرقص بين الشباب والبنات في الإحتفالية التي حضرها بن بريك في لندن والذي رأها الكثيرون بأنها تشجع على الإختلاط والفس والمجون كما تحدث البعض في ذلك.

ومن التعليقات من قبل السياسيين هو تعليق علي البخيتي من خلال حسابه على تويتر بالحديث حول الفيديو للرقص والإحتفالية بطريقته المستفزة والتي تتحدث عن الخروج على الدين ومحاربة الإسلام بالقول.

بينما علق بن بريك من خلال حسابه على تويتر حول الفعالية وحضوره في الإحتفالية التي أقامها بعض من الشباب الجنوبي اليمني بحضوره.

كما علق احد الشيوخ الجنوبيين بالحديث عن البلبلة التي ظهرت بشكل كبير من خلال بعض الحسابات اليمنية من قبل الدعاه والسياسيين والنشطاء بسبب الفيديو بالقول.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى