منوعات

هام ..تأجيل مسار قضية “منار سامي “فتاة التيك توك

اجلت محكمة طنطا الاقتصادية المصرية اليوم (الأربعاء) قضية المدعى عليها منار سامي (منار سامي) ، وكانت القضية تسمى فتاة “توك توك” في وسائل الإعلام ، وتم الحكم في القضية في 29 يوليو. بهدف إصدار حكم بعد الاستيلاء عليها من قبل الإدارة العامة للولايات المتحدة.

وواجهت الفتاة ادعاءات بالتحريض على الفسوق والفجور ، والتحريض على الغريزة ، والإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونشر مقاطع فيديو إباحية لأغراض فاحشة وبغرض الانخراط في الدعارة ، وقامت بمقاضاة المدعي العام. وقد قررت حبسها لمدة 15 يومًا وانتظار التحقيق.

نفت منار سامي الادعاءات الموجهة ضدها وأشارت إلى أن مقاطع الفيديو العارية واسعة النطاق كانت مكالمات فيديو قام بها زوجها قبل الطلاق ، وأن امرأتها المطلقة نشرت هذه الصور لابتزازها وهددتها تلد البنات بسبب المشاكل بين البنات.

أما الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها وعرضها في تطبيق “تيك توك” ، قالت المحامية والمدعية هاني بسيوني إنها لم تشعر بالخجل عندما ظهرت في التطبيق لأنه لم يكن هناك دهاء وغناء وهز في الملابس لأن ظهرت الأغاني في مقاطع الفيديو على شاشة التلفزيون ، ولا يوجد دليل على أنها وسائل تواصل اجتماعي تستخدم الدعارة من أجل العيش.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى