عربي ودولي

سبب وفاة إبنة رجائي عطية نقيب المحامين وموعد جنازة هالة رجائي عطية

نجلة إبنة نقيب المحاميين المصريين رجائي عطية في ذمة الله

سبب وفاة إبنة رجائي عطية نقيب المحامين وموعد جنازة هالة رجائي عطية نجلة إبنة نقيب المحاميين المصريين رجائي عطية في ذمة الله حيث توفت يوم امس الأحد 2 ديسمبر 2022, وسوف نتعرف على من هي هالة إبنة نقيب المحامين وماهو سبب موت السيدة هالة.

توفت يوم امس السيدة هالة رجائي عطية دون الحديث حول كم عمر السيدة هاله رجائي عطية وكذلك معلومات حولها, وكانت المواقع المصرية الإخبارية قد نشرة وفاة ابنة رجائي عطية يوم امس الأحد.

سبب وفاة إبنة رجائي عطية

توفت يوم امس الأحد هالة رجائي عطية بعد صراع مع المرض, وعزى العديد من النشطاء والمحاميين في وفاة إبنة نقيب المحاميين المصرين يوم امس.

رجائي عطية

ومن المقرر ان يتم تشييع جنازة هالة رجائي عطية اليوم الإثنين 3 ديسمبر 2022 في مصر, وسيكون هناك بعض الحضور تفادياً لأي إصابات بفيروس كورونا. https://www.alyemenalghad.com

جنازة هالة رجائي عطيه

ونعى عطية ابنته عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلا: البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله كبرى اولادى المهندسة هالة رجائى عطية.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة باكر بعد صلاة الظهر من جامع مصطفى محمود بالمهندسين.. وسيقام العزاء مساء يوم الثلاثاء بالحامدية الشاذلية.

من هو رجائي عطية ويكيبيديا

محمد رجائي عطية عبده، مواليد 6 أغسطس 1938 بشبين الكوم في محافظة المنوفية في مصر. وهو نجل النقيب “عطية عبده” المحامي. ويرأس منذ 15 مارس 2020 نقابة المحامين المصرية خلفًا لسامح عاشور. ويكيبيديا

كم عمر رجائي عطية

نقيب المحاميين رجائي عطية من مواليد 1938 ميلادية ويبلغ من العمر إلى كتابة المقال الحالي عبر اليمن الغد 83 عام , و كانت قد توفت المهندسة هالة رجائي عطية أكبر بناته يوم امس.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى