منوعات

هاشتاق قصاص علي عطية يتصدر الترند

ترند قصاص علي عطية يتصدر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على الترند في السعودية وعلى مايبدو بأن الترند تم رفعه في قرب قصاص علي عطية بسبب القتل ومطالبات من المغردين لأولياء الدم بالعفو لوجه الله.

طالب العديد من رواد التواصل الإجتماعي من قبل العديد من الحسابات في رسالة إلى أولياء الدم بالعفو لوجه الله تعالى وعتق رقبة علي عطية لوجه الله, وسوف نوافيكم في حال تم الحصول على بعض التفاصيل حول القضية.

حيث نشر احد الرواد في تويتر تغريدة بهذا الخصوص ويتحدث عن العفو او تنفيذ الحكم الصادر بحق علي عطية ولأولياء الدم الخيار حيث قال في التغريدة التي تم رصدها.

قصاص علي عطية
علي عطية

نقول لأولياء الدم الكرام:قد أمكنكم الله من دمه عن طريق شرع الله وعن طريق ولي أمر المسلمين الذي يقيم حدود الله في أرض الله وها هو اليوم بين أيديكم وتحت إمرتكم فإن تمضوا حكم الله فهو حقكم وإن تعفو وتصفحو فوالله لا يعلم عِظم أجركم ولا يقدره إلا الله لأن الله توكل به.

ومن خلال بعض التغريدات تحدث البعض بأنه تم سجن علي عطية 20 سنة وسيتم تنفيذ الحكم وهو القصاص بما حكم الله عز وجل وجاء في السنة النبوية , ويمكن ان يتم ايقاف الحكم في حال تم العفو من أولياء الدم على الجاني.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى