هاام..أصيبت منى عبد الغني بأزمة صحية وتم نقلها إلى المستشفى

Advertisement

الفنانة والإعلامية الفنانة منى عبد الغني ، بعد الانتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة من برنامجها “الستات ، ما لا يعرفونه” ، انخفضت الدورة الدموية. لم يعرف أحد عن الأزمة ، لكن ابنها أنقذها بطلب سيارة إسعاف ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت منى عبد الغني في ندوة حول الخطة: “من المرجح جدا أن حلقة اليوم تدور حول الطاقم الطبي ودورهم في الاستجابة لفيروس الاكليل الجديد. ، نقلني ابني بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج بالتعاون مع الطاقم الطبي والطاقم الطبي “.

مقالات ذات صلة

وبعد نهاية الحلقة ، أكدت منى عبد الغني على صحتها العامة ونشرت مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام وعلقت على إنستغرام: “في بعد تعرضها لسقوط خطير ، شكر ورسالة تحذير … شفي الله كل مريض “. حكمت حالتها وقالت إنها أصيبت بإغماء شديد ، وأنقذ ابنها سيارة الإسعاف ونصح الجمهور بالبقاء هنا. في هذه الحالة ، يجب الحفاظ على رقم هاتف الطوارئ.

يذكر أن الفنانة منى عبد الغني قامت ببث برنامج يومي بعنوان “الستات مايفاروش يكدبوا” على قناة سي بي سي وشاركت في عروض مفيدة شيحة وسهير جودة. شاركت منى عبد الغني (منى عبد الغني) في العديد من الأعمال الدرامية في المواسم الأخيرة ، وأشهرها مشاركتها في مسلسل “الزلزال العظيم” الرمضاني العام الماضي ومع هاني سلامة. (هاني سلامة) وآخرون في مسلسل “فوق الغيوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى