سبب مقتل نوف المعاضيد من هي ويكيبيديا كم عمرها انستقرام سناب

سبب مقتل نوف المعاضيد من هي ويكيبيديا كم عمرها انستقرام سناب
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب مقتل نوف المعاضيد من هي ويكيبيديا كم عمرها انستقرام سناب شات وكم تم مقتلها وعلى يد من قتلت كما ذكرت بذلك المصادر والمواقع العربية والعالمية بعد رجوعها إلى بلدها.

نتعرف على جنسية الشابة نوف المعاضيد والتي قُتلت يوم امس وذلك بعد أن تمكنت من الهروب من بلدها إلى دولها أخرى للجوء هناك, وطلب اللجوء والهروب من التعنيف الأسري.

من هي نوف المعاضيد

اسمها، نوف المعاضيد. تعتنق الديانة الإسلامية. تحم الجنسية القطرية, وهي تقيم في بريطانيا, حيث ولدت في العام 1999 ميلادي, وتبلغ من العمر 22 عاما, وكانت لها شهرة كبيرة في الوسط الاجتماعي القطري, حيث لها نشاط عبر السوشيال ميديا ارتبط اسمها بالعنف المنزلي في قطر.

نوف المعاضيد شابة قطرية 23 سنة كانت قدرت تهرب لبريطانيا بسبب تعنيف أهلها ورفضها لأفكار المجتمع. الحكومة القطرية من شهرين قدموا ضمانات بأن هي لو رجعت مش هيحصل لها حاجة؛ النهاردة وصلت تقارير بأن نوف تم قتلها على يد أهلها من وقت ما اختفت.

سبب مقتل نوف المعاضيد من هي ويكيبيديا كم عمرها انستقرام سناب

كم عمر نوف المعاضيد

تبلغ الشابة نوف المعاضيد 23 سنة وهي من مواليد عام 1999 ميلادية, وكانت قد هربت من بلدها قطر إلى بريطانيا بعد حديثها عن التعنيف الأسري الذي لاقته من عائلتها.

سبب مقتل نوف المعاضيد

بعد ما هربت من العىْف اللي كانت تتعرض له من اسرتها ومحاولات اعْتيالهم لها وبعد ماوصلت بريطانيا وقدمت لجوء قالولها ارجعي واتفقو معاها على ان ضباط الشرطة بيحموها واول ما رجعت قىٌلها احد من اسرتها.

وضجت المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة نوف المعاضيد بطريقة القتل من قبل أحد افراد عائلتها وذلك بعد عودتها إلى قطر, وحصولها على العفو من قبل عائلتها كما تم الحديث.

كانت المعاضيد قد نشرت، بتاريخ 06 أكتوبر/تشرين الأول 2021، على حسابها في إنستغرام فيديو أوضحت فيه تفاصل عودتها إلى العاصمة الدوحة في 30 سبتمبر/أيلول 2021. في 04 أغسطس/آب 2020، تحدثت في مقابلة تلفزيونية عن كيفية هروبها من قطر إلى بريطانيا عبر أوكرانيا والذي حصل بتاريخ 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، بسبب العنف الذي واجهته من قبل أسرتها وفشل السلطات في تقديم الحماية لها. حال وصولها إلى بريطانيا قامت بتقديم طلب للحصول على اللجوء السياسي فيها والذي قامت بسحبه قبل عودتها الأخيرة.

 

144 مشاهدة