من هو نزار بنات الناشط الفلسطيني

197

الناشط الفلسطيني نزار بنات الذي عُرف عن نشاطه الفلسطيني منذ سبع سنوات قام بها بنشاطه السياسي ضد السلطة الفلسطينية والفساد الحاصل في النظام الفلسطيني برئاسة محمود عباس كما اشارة بذلك الأخبار.

حالة من الغضب والحزن بعد مقتل نزار بنات الذي تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم الخميس 24-6-2021, وأتى ذلك بعد ان قامت السلطات بإعتقاله في الخليل.

من هو نزار بنات

نزار بنات ناشط سياسي فلسطيني معارض من مدينة الخليل، ينشط منذ أكثر من 7 سنوات في محاربة وفضح الفساد في السلطة الفلسطينية والجهاز القضائي في الضفة الغربية.

من هو نزال بنات الناشط الفلسطيني

وله عدة منشورات ضد الفساد الحاصل من خلال منشوراته عبر صفحاته على الفيس بوك , ولقى العديد من التهديدات في وقت سابق وكذلك إعتقالات.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة نزار القطري

إعتقال نزار بنات

هذا وكان قد اعتقل عدة مرات بعد نشره في صفحته على فيسبوك منشورا ينتقد فيه وصف رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية التابعة للسلطة الفلسطينية، حسين الشيخ، عودة العلاقات مع الاحتلال بـ”الانتصار”.

وترشح بنات للمجلس التشريعي ضمن قائمة الحرية والكرامة، وخلال حملة الانتخابات تعرض منزله إلى إطلاق نار.

مقال اخر: وفاة نزار بنات الناشط الفلسطيني

وفاته

وأعلن صباح اليوم الخميس 24-6-2021، عن وفاة الناشط السياسي والحقوقي الفلسطيني نزار خليل محمد بنات، بعد اعتقاله من قبل أمن السلطة الفلسطينية في بلدة دورا قضاء الخليل، بالضفة الغربية المحتلة.

وطالب الكثيرون من الرواد والمواقع والقنوات الفلسطينية من الجهات المعنية في فتح التحقيق حول ماتعرض له بنات من تعذيب اثناء التحقيق معه.

وتم عرض صور لـ بنات عبر صفحات التواصل الإجتماعي ملطخاً بالدماء على رأسه ولم يتم التأكد من صحة تلك الصورة وعمرها, إلا ان الحقوقيون طالبوا بفتح باب التحقيق بشكل مستعجل وعدم التهاون في ذلك.

من جهة طالبة عائلة بنات بفتح التحقيق حول وفاته لا سيما بأنه لم يكن يعاني من أي امراض او اعراض قد تكون تسببت في وفاته كما يدعيه البعض.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More