عربي ودولي

تعيين ندى السماعيل مدير تعليم جده من هي

من هي ندى السماعيل  التي تم الحديث عن تعيينها مديراً لتعليم جدة لتكون أول امرأة سعودية يتم تعيينها في هذا المنصب الذي كان يتولاه فقط الذكور فما هي حقيقة تعيين الأستاذة ندى السماعيل لهذه المنصب.

الأخبار تناقلت خبر جديد حول تعيين ندى بنت صالح السماعيل على وظيفة (مدير عام تعليم محافظة جدة) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم.

حيث تناقلت الأخبار حول تعيين الأستاذة ندى السماعيل في منصب مدير تعليم جدة وهو منصب لأول مرة تناله سيدة سعودية خلال الخطة الجديدة التي يتيح مشاركة كل فئات الشعب من الذكور والإناث في النهوض بالبلد والمشاركة في 2020-2030 الرؤية الخاصة بولي العهد محمد بن سلمان.

تعيين ندى بن صالح السماعيل

تعيين ندى السماعيل مدير تعليم جده من هي
ندى صالح السماعيل

كشفت مصادر بوزارة التعليم، أن تعيين ندى السماعيل في المرتبة الرابعة عشرة، ليس تكليفاً بإدارتها التي يشرف عليها حالياً الدكتور سعد المسعودي وإنما ترقية على المرتبة فقط، وفقًا لـ”العربية”.

وشكرت ندى صالح السماعيل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد محمد بن سلمان في إعطائها هذه الثقة الكبيرة والتي تحدثت بأن تكون عند حسن ظنهم بها كما نشرت من خلال حسابها على تويتر.

أتقدم بخالص الشكر ووافر الامتنان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان- حفظهما الله-على الثقة الملكية الكريمة في تعييني على المرتبة ١٤ كما أتقدم بخالص الشكر لمعالي وزير التعليم د.حمد آل الشيخ على دعمه الدائم لمنسوبي الوزارة والتعليم عمومًا.

من هي ندى السماعيل

هي ندى صالح السماعيل وقد شغلت العديد من المناصب في وزارة التعليم ومن تلك المناصب التي تم تنصيب ندى السماعيل مدير عام الطفولة المبكرة, وكذلك معلمة ومشرفة تربوية ورئيسة قسم , وكما كانت مساعدة للشؤون المدرسية ومشرفة في ديوان الوزارة.

تعمل مدير عام الطفولة المبكرة بوزارة التعليم General Director of Early Childhood Education at MoE ( لدعم الطفل من عمر ٣ سنوات وحتى ٣ ابتدائي.

كما تم تعيينها مؤخراً في المرتبة 14 من التعيينات لتكون مدير تعليم محافظة جدة في المرتبة 14 من وزارة التربية والتعليم في المملكة.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى