التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

نجى الصحفي عبدالرحمن البيل رئيس تحرير موقع المشهد اليمني من قطاع الطرق بين طريقي الوديعة ومأرب أثناء عبورهم متوجهين إلى محافظة مأرب.

قصة يرويها الصحفي عبدالرحمن البيل وهو رئيس تحرير موقع المشهد اليمني الموقع الإخباري الأقوى والأفضل من ضمن المواقع اليمنية الإخبارية في اليمن , حول قصة محاولة قتله مع اخرين اثناء عبورهم في خط الوديعة المؤدي إلى محافظة مأرب.

حيث شارك قصته مع 7 اخرين كانا في على متن باص وسط “ذو 7 ركاب او 8 ركاب”, وتحدث عن حدوث مطاردة ميدانية في خط الوديعة والذي يعتبر من أشهر الخطوط التي يتواجد فيها قطاعين الطرق وكذلك الحوادث بسبب سوء الخط فيها.

وتناول البيل القصة بمحاولة سيارة شاش وعلى متنها بعض من قطاعين الطرق حاولا إعتراض الباص الذي كان يتواجد فيها هو وشقيقاه وكذلك السواق ووالده وشقيقته.

نجاة رئيس تحرير المشهد اليمني في طريق العبر
عبدالرحمن البيل

وأثناء محاولة سيارة قطاعين الطرق إعتراض الباص أمر الأب ابنه بأن لا يتوقف وأن يزيد من السرعة ويتجنبها وهو ما فعله فعلاً رغم محاولات قطاعين الطرق من اعتراضهم لأكثر من مرة.

وبعد مطاردة مرهقة أرهقت الجميع وكاد الخوف ان يقتلهم ويأتي ذلك بعد تهديد احد ركاب قطاعين الطرق ان يطلق النار عليهم في حال استمروا في الهروب وعدم التوقف.

تنتهي المطاردة بعد قدوم سيارتين من الجهة المواجهة وهو الذي جعل قطاعين الطرق من الهروب داخل الصحراء عكس بعيد عن الخط الرئيسي خوفاً منهم بأن تكون تلك السيارات تتبعهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.