رياضة

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم مشاهدة لقاء النصر ضد الهلال

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم مشاهدة لقاء النصر ضد الهلال في الدوري السعودي والذي بدأت مباراة الديربي اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021 في موعد الساعة الثالثة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية مكه المكرمه.

إنطلقت مباراة الديربي النصر ضد الهلال اليوم الخميس بمواجهة قوية بين الناديين في الدوري السعودي حيث ان التعليقات قبل بداية المباراة تتحدث عن #الهلال يعاني دائمًا في المرتدات ، و #النصر لا يوجد لديه قائد حقيقي داخل أرضية الملعب .

اهداف مباراة الهلال والنصر

من مجريات الشوط الأول من مباراة النصر والهلال اليوم في الديربي السعودي تمكن النصر من الحصول على الهدف الأول له, حيث إنهى الشوط الأول بنتيجة 1:0 لصالح النصر.

بينما الهلال تم إلغاء هدف له في المباراة في زمن الشوط الأول, وبهذا ينتهي الشوط الأول لصالح النصر رغم تقدم الهلال بالهجمال وتمكن النصر من الحصول على الهدف الأول في زمن الشوط الأول في الدقيقة 39.

هدف الهلال اليوم الملغي

وتم الغاء هدف الهلال والذي تم تسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حيث تمكن الهلال من تسجيل الهدف الأول له وهو هدف التعادل في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وبعد الرجوع إلى البار من قبل الحكام تم الإعلان بإلغاء هدف الهلال الوحيد في الشوط الأول, ليتقدم النصر على الهلال في ذلك الشوط بنتيجة 1 الى 0.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى