نتيجة قاسية في مباراة الهلال والأهلي

مباراة قوية إنطلقت مساء اليوم بين كل من نادي الهلال ونادي الأهلي في استاد جامعة الملك سعودي والتي إنطلقت في تمام الساعة 8:1 مساء اليوم الثلاثاء.

اعلن حكم المباراة بداية المباراة اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020 في تمام الساعة 8:1 م مساء اليوم بداية الشوط الأول في مباراة الأهلي ضد الهلال والتي بدأت بشكل قوي من قبل الفريقين في المواجهة.

وكما هو المعتاد من قبل الأزرق الهلالي فكان يتحفنا باللعب والمهارة وتمكن من خلال لاعبه المخضرب وقايد الفريق سالم الدوسري من تسجيل الهدف الأول للنادي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

ولم ينتهي الشوط الأول حتى تمكن نادي الأهلي عن طريق اللاعب عمر السومة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 1:1.

وظهرت البطاقة الصفراء 3 مرات خلال مجريات المباراة من مباراة الهلال ضد الأهلي وينتهي الشوط الأول برفع ثلاث بطاقات صفراء وهدف لكل من الفريقين.

وبعد إستراحة المباراة تنطلق المباراة مرة أخرى وفي شوطها الثاني ونضع لكم تغطية من خلال اليمن الغد لمجريات الشوط الثاني والذي بدأت المباراة بمحاولة الفريقين لتسجيل الهدف الثاني لتعزيز موقفهم.

وخلال الدقائق ووصولاً إلى الدقيقة 70 تم تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال عن طريق اللاعب بافيتيمبي جوميز ويتقدم على نادي الأهلي بنتيجة 2:1 لصالح الهلال ويشعل الأستاذ فرح من قبل جمهور ومشعي الهلال.

ورغم محاولات لاعبي نادي الأهلي من تسجيل التعادل إلا انهم لم يتمكنوا من التسجيل رغم المحاولات العديده لهم, ولكن نادي الهلال لم يرضى بالخروج بهذه النتيجة فكان لا بد له من تسجيل هدف اخير لهم في هذه المباراة.

وتمكن علي البليهي من التسجيل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة وينهي المباراة بعد خمس دقائق من تسجيل الهدف لتنتهي المباراة بنتيجة 3:1 لصالح الهلال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More