نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم في اللقاء الودي اليوم السبت أهداف مباراة السعودية وجاميكا

في نقل مباشر عبر قناة السعودية الرياضية والتي لم يكن التعلييق والتصوير على قدر

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم من المباريات الودية إلتقى الأخضر السعودي مع نضيرة جامايكا في مباراة وديه وقويه من قبل الطرفين في لقاءهم اليوم الذي تمكن الأخضر من الفوز بـ 5 اهداف إلأى 2 اهداف لـ جامايكا.

مباراة السعودية وجامايكا  من المباريات الودية 2017 لقاء كل من السعودية وجامايكا في لقاءهم اليوم والذي إنتهت المباراة بالفوز الكبير لـ المنتخب السعودي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ليخرج المنتخب السعودي من لقاءهم اليوم بالفوز في اللقاء الودي الدولي للسنة 2017.

حيث تمكن في الدقيقة 92’ المنتخب يضيف الهدف الخامس في الشباك الجامايكية عن طريق عبدالله الجوعي بعد لمحة استعراضية من مختار علي 5-2 لتنتهي المباراة اليوم من لقاءهم بفوز السعودية على جامايكا.

بينما تمكن المنتخب جامايكا في الدقيقة 67’ المنتخب الجامايكي يسجّل الهدف الثاني في شباك منتخبنا السعودي 4-2 ليقلص النتيجة في مجريات لاشوط الثاني.

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا
نتيجة الفوز 5:2

النتخب السعودي في الدقيقة 47’ المنتخب السعودي يسجّل الهدف الرابع بقدم محمد البريك في مطلع الشوط الثاني 4-1 لتكون نتيجة قاسية ضد المنتخب جامايكا.

في الأهداف المتتالية تمكن المنتخب الأخضر السعودي في الشوط الأول في الدقيقة 45’ الأخضر يعزز تقدمه بهدف ثالث يسجله سلمان الفرج من نقطة الجزاء 3-1.

هدف التقدم في الشوط الأول من قبل الأخضر السعودي يتمكن في الدقيقة 37’ هزاع الهزاع يسجّل هدف التقدم سريعاً بعد عرضية مميزة يحيى الشهري 2-1.

لم تكتمل الفرحة ففي الدقيقة 35’ المنتخب الجامايكي يسجّل هدف التعادل في شباك منتخبنا الأخضر! 1-1 ليتم التعادل في الشوط الأول  ليشعلوا الإستاد في لقاءهم اليوم.

في أداء مميز للمنتخب السعودي في لقاءهم اليوم تمكن في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول في الدقيقة ٢٢’ المنتخب السعودي يسجّل الهدف الأول بقدم سالم الدوسري بعد لمحة فنية جماعية مميزة من الأخضر 1-0.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى