نتيجة مباراة السعودية وبيرو مخيبة للآمال

نتيجة مباراة السعودية وبيرو مخيبة للآمال
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

اليمن الغد : خاص

إنتهت مباراة السعودية ضد البيرو اليوم بنتيجة سلبية للمنتخب السعودي  في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين الليلة في ملعب سانت غالن سويسرا, وكانت المباراة هي مباراة ودية الاستعدادات لـ كأس العالم روسيا 2018.

مباراة بدأت بتسجيل الأهداف بشكل سريع لصالح نادي البيرو , حيث تمكن نادي البيرو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق اندريه كاريو.

 

وتستمر المباراة بمحاولة الفريق الأخضر السعودي من تعديل المباراة في لقائه ضد البيرو في المباراة الودية, ولكن لتفاجئ الأخضر السعودي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب باولو غيريرو.

وتنتهي المباراة في زمن الشوط الأول بتقدم البيرو بهدفين بدون اي مقابل, ويلاحظ الكثيرون على وجوه اللاعبين السعوديين اليأس بعد الهدفين في زمن الشوط الأول ومحاولة التعويض في زمن الشوط الثاني.

وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 64 يتمكن اللاعب باولو غيريرو من احراز الهدف الثالث لنادي البيرو, ويكون قد سجل هدفين في مرمى المنتخب السعودي اليوم.

 

لتنتهي المباراة بفوز البيرو بهدفين بدون اي مقابل, وننوه بأن هذا اللقاء هو لقاء ودي فقط, وهناك استعدادات للمنتخب الوطني السعودي في المواجهات في كأس العالم روسيا 2018 .

 

نتمنى للمنتخب السعودي والعربي الفوز في اللقاءات في كأس العالم روسيا 2018.

 

32 مشاهدة