رياضة

نتيجة مباراة البرتغال والأوروغواي خسارة البرتغال

البرتغال يخسر والأروجواي يتأهل

Advertisement

خسارة البرتغال وفوز الأوروجواي في مباراة اليتوم التي بدأت مباراة الاورجواي والبرتغال قبل لحظات وبدأت المباراة بشكل كبير وقوي من قبل الأوروغواي والذي بدأ بالضغط بشكل كبير على المنتخب البرتغالي ومن خلال هجمة قوية يتمكن المنتخب الاوروجواي من تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 6 من الشوط الأول وذلك عن طريق تمريرة عرضية من لويس سواريز وهدف رائع من رأسية من اللاعب كافاني الذي اسكنها في شباك مرمى البرتغال.

ويعتبر هذا هو الهدف الـ 12 الذي يتمكن من صنعه لويس سواريز اللاعب ادينسون كافاني مع منتخب الأوروغواي والأول منذ نوفمبر عام 2016.

ينتهي الشوط الأول بنتيجة لصالح أوروغواي في لقاءه الليلة ضد البرتغال والذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول ليتقدم وينهي الشوط الاول بنتيجة لصالحه.

البرتغال يتمكن الدقيقة 55 من بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل ليعيد المباراة إلى 1:1 عن طريق جيرير حيث رفع كالكرة يلتقطها بيبي ليسددها بالرأس على يمين حارس أوروجواي موسليرا ويحرز الهدف الأول للبرتغال.

https://www.youtube.com/watch?v=QFcBj-jcTQE

الاوروجواي يواصل تألقه في مباراة اليوم وفي الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني يتمكن الاوروغواي من تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ينتهي بتسديدة مقوسة من كافاني داخل منطقة الجزاء على يسار حارس البرتغال روي باتريسيو لتستقر في شباك المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى