نتيجة مباراة السعودية والارجنتين أهداف اللقاء 2:1 لصالح السعودية

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين أهداف اللقاء 2:1 لصالح السعودية
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

موعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر مشاهدة مبارة السعودية والأرجنتين في الإفتتاحية في كأس العالم في قطر التي تستضيفها قطر خلال هذا الموسم ولقاء مهم للمنتخب الأخضر السعودي الذي يراه الكثيرون أنه من الصعوبات التي يواجهة المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين

تقام بطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، قبل أن تتم زيادة عدد تلك المنتخبات إلى 48 بداية من نسخة عام 2026.

السعودية التي تعد من أقوى الفرق العربية ستواجه فريق قوي وليس من السهل التغلب عليه, إلا ان المنتخب السعودي لديه عزيمه وقوة إرادة قد تقلب العديد من التوقعات التي تم توقعاتها قبل مواجهة الفريقين في مباراة الارجنتين ضد السعودية في 22 نوفمبر 2022 .

ميسي قبل ماراة الأرجنتين والسعودية

أثار غياب النجم ليونيل ميسي عن اللقاء المفتوح الأول للمنتخب الأرجنتيني مع الصحافة الكثير من الحيرة والجدل بشأن احتمال إصابة مهاجم باريس سان جيرمان قبل 24 ساعة من انطلاق مونديال 2022.

كانت كل العيون تبحث عن قائد الأرجنتين ، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه. لم يظهر ميسي في المعسكر التدريبي الأرجنتيني ، وسأل الجميع: أين ميسي؟ هل حدث شيء ليو أيضًا؟ لا يتم المبالغة في المخاوف.

يعاني كريسيان روميرو أيضًا من وجود دم في الجسم.

اهداف مباراة السعودية والأرجنتين

الشوط الأول يتمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل الهدف الأول لصالح الأرجنتين وإلغاء هدفين عن طريق تسلل واضح في المباراة , وينهي الأرجنتين الشوط الأول بالتقدم بهدف دون أي هدف لـ المنتخب السعودي الذي أدى أداء رائع في الشوط الأول.

الشوط الثاني يتميز المنتخب السعودي ويكون له الأفضلية في الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول والتعادل في الشوط الثاني بطريقة رائعه ومميزه.

ولم تمضى سوى دقائق من تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي حتى يتمكن المنتخب السعودي من تسجل الهدف الثاني والتقدم على الأرجنتين في حالة من الفرح على المدرجات والمشاهدين بعد تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي.

79 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *