التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الثانوية في اليمن 2018 رابط الموقع عن طريق رم الجلوس رقم الهاتف

اليمن الغد : متابعات

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 عن طريق رابط موقع النتيجة وكذلك التعرف على نتيجة الشهادة الثانوية في اليمن عن طريق رقم الجلوس كما هو موضح معنا في الموقع اليمن الغد من نتائج الثانوية.

يزداد البحث خلال الأيام الحالية عن نتائج الدور الثاني للثانوية اليمنية 2018، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه قد تم الانتهاء من تصحيح كافة امتحانات الطلاب، ويجري حالياً أعمال المراجعة النهائية تمهيداً لإعلان النتائج عبر موقع نتائج اليمن برقم الجلوس لكافة الطلاب.

محمد السقاف

وقد أشار وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف، أن نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 الدور الثاني سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، كما أكد سيادته إلي أرتفاع نسبة النجاح بين الطلاب خلال امتحانات الدور الثاني، وهو الأمر الذي أسعد الكثير من الطلاب.

وزارة التربية والتعليم اليمنية

سنكون معكم بشكل مستمر من خلال المقال حتى يحصل جميع الطلاب على نتائج الثانوية العامة 2018 اليمن برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك عبر إتباع الخطوات التالي، وهي:

ومن خلال الرابط التالي سيتمكن الطلاب معرفة نتائج الثانوية العامة 2018 باليمن بالقسمين العلمي والأدبي، كما يمكن أيضاً الحصول على النتائج عبر شبكة اليمن عن طريق ارسال رسالة قصيرة عبر الرقم 161.

تحديث: يزداد البحث عن نتائج الثانوية اليمنية الدور الثاني 2018، والتي أوشكت على الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، حيث انتهت عمليات المراجعة والتدقيق، وسيتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن.

تحديث: من المتوقع أن يتم رفع نتائج الثانوية اليمنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم يوم الخميس القادم من خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة.

سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 الدور الثاني عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، حيث سيتم تفعيل رابط استعلام نتائج الشهادة الثانوية العامة اليمنية برقم الجلوس في جميع المحافظات.

تحديث: يوم واحد يفصلنا عن إعلان نتائج الثانوية العامة اليمنية، وذلك بعد غد الخميس الموافق 26-10-2018 من خلال مؤتمر صحفي للوزارة.

تحديث: خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 الدور الثاني عبر المؤتمر الصحفي للوزارة، وسيتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم لكافة الطلاب بالقسمين العلمي والأدبي عن طريق رقم الجلوس.

تحديث: تأخر موعد إعلان نتائج الثانوية اليمنية 2018 الدور الثاني رغم التوقعات الكبيرة لإعلانها صباح اليوم الخميس في جميع المحافظات اليمنية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.