نتيجة أهداف مباراة الأهلي ضد الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

Advertisement

اليمن الغد : فريق التحرير

بدأت مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الجمعة في الجولة الخامسة حيث إنطلقت مباراة الأهلي ضد الفيصلي في الساعة 6:50 مساء اليوم وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الاول في اول 3 دقائق من الشوط الأول.

مباراة قوية واداء قوي من قبل نادي الاهلي السعودي والذي يواجه نادي الفيصلي السعودي في مباريات الدوري السعودي من “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018″ وذلك في استاد الملك عبدالله ” الجوهرة المشعة”.

وخلال المباراة تمكن نادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول في شباك الفيصلي في زمن الشوط الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق عمر السومة بعد ان وصلت إليه من خلال زميله المساعد عبدالشافي ليتمكن من تسجيل الهدف السومة الأول له في المباراة.

وكانت هناك محاولات عدة من قبل الأهلي في تسجيل الهدف الثاني لهم في الشوط الأول كما كانت محاولات ضائعة للفيصلي الذي وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى الأهلي الذي أدى مباراة قوية.


ولم تنتهي المحاولات من قبل الفريقين في مباراة اليوم في الجولة الخامسة من الدوري, حيث تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الإضافية الشوط الأول وتمكن اللاعب خوسيه مانويل خورادو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46 من الشوط الأول في الدقيقة الإضافة من زمن الشوط الأول عن طريق تمريرة موفقة من السومة.

 

لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2:0 لصالح الأهلي في لقاء اليوم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى