عربي ودولي

نتائج نظام نور 1443 نتائج الطلاب عبر موقع ورابط نور noor.moe.gov.sa

اليمن الغد : متابعات

نظام نور للنتائج 1443 برقم الهوية حيث نتابع مع الطلبة والطالبات موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول موقع نور الإلكتروني لجميع مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية، على أن تنتهي الامتحانات وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي لجميع الطلبة الملتحقين بالتعليم السعودي الحكومي من اليوم السابع من الشهر المقبل، ومن ثم يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورفع جميع الدرجات من خلال موقع نور الإلكتروني الذي يقدم لأولياء الأمور والطلبة جميع النتائج لجميع المراحل الدراسية.

نظام نور للنتائج 1443 برقم الهوية

نظام نور للنتائج 1440 برقم الهوية حيث أن نظام نور أصبح الآن التسجيل فيه بدون وجود رقم سري، فيكفي التسجيل بالهوية فقط، فنحن الآن أوشكنا على الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني. ويعيش الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية من الابتدائية وصولًا إلى الثانوية حالة من القلق حول فقد بيانات تسجيل الدخول للنظام، والمتعلق بالرقم السري والبيانات الخاصة بالطالب.

الأمر الذي استوجب توفير مجموعة من البدائل الخاصة بدخول الموقع بدون تسجيل، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية فقط أو رقم التسجيل المدني، وهو ما يتوافر فقط للمقيمين بالدولة.

الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور من خلال موقع وزارة التعليم

عملت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على توفير رابط بديل يتيح للطلاب الاستعلام على النتائج دون الحاجة للتسجيل، وذلك في حالة كل البيانات سواء أكانت تخص الطالب أم تخص ولي الأمر.

موعد ظهور نتائج نظام نور 2021

مع انتهاء الفصل الدراسي الأول في السعودية للطلاب والطالبات حضورياً وإلكترونياً عبر منصة مدرستي، أعلنت وزارة التعليم السعودية رسمياً، أمس الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1443هـ/ 23 نوفمبر 2021م عن رصد النتائج في نظام “نور” وإصدار إشعارات نتائج الطلاب والطالبات لجميع المراحل في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 20 ربيع الثاني.

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أجرت تعديل على أيقونات إدخال درجات الطلاب والطالبات في نظام “نور” الإلكتروني.

وجاءت هذه التعديلات بما يتوافق مع توزيع الدرجات وفقًا لنظام الفصول الثلاثة التي تم اعتمادها اعتبارًا من العام الدراسي الحالي 1433هـ/2021م، وتضمنت التعديلات إضافة أيقونات للاختبارات القصيرة وخصصت لها 20 درجة وأيقونة للواجبات وخصصت لها خمس درجات وأيقونة للبحوث والتقارير والمشروعات وخصصت لها عشر درجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى