عربي ودولي

رابط موقع نتائج الطلاب من خلال موقع نظام نور 1443 برقم الهوية

معرفة نتائج الإبتدائية 2022 عبر رابط نظام نور السعودية برقم الجلوس والموعد في ظهور نتائج الإبتدائية بعد إنتهاء الإختبارات.

بدأت إختبارات المرحة الإبتدائية في المدارس في المملكة العربية السعودية, وكانت الإختبارات قد مرت بدون أي عقوبات أو مشاكل تم رصدها.

موعد ظهور نتائج نظام نور 2021

مع انتهاء الفصل الدراسي الأول في السعودية للطلاب والطالبات حضورياً وإلكترونياً عبر منصة مدرستي، أعلنت وزارة التعليم السعودية رسمياً، أمس الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1443هـ/ 23 نوفمبر 2021م عن رصد النتائج في نظام “نور” وإصدار إشعارات نتائج الطلاب والطالبات لجميع المراحل في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 20 ربيع الثاني.

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أجرت تعديل على أيقونات إدخال درجات الطلاب والطالبات في نظام “نور” الإلكتروني.

وجاءت هذه التعديلات بما يتوافق مع توزيع الدرجات وفقًا لنظام الفصول الثلاثة التي تم اعتمادها اعتبارًا من العام الدراسي الحالي 1433هـ/2021م، وتضمنت التعديلات إضافة أيقونات للاختبارات القصيرة وخصصت لها 20 درجة وأيقونة للواجبات وخصصت لها خمس درجات وأيقونة للبحوث والتقارير والمشروعات وخصصت لها عشر درجات.

موعد معرفة نتائج المرحلة الإبتدائية 1443

اما عن موعد ظهور نتائج المرحلة الإبتدائية, فسوف تظهر يوم الأربعاء 17 مايو 2017 عبر نظام نور الموقع الإلكترونية التابع لـ وزارة التربية والتعليم في المملكة.

     
     
 

نتائج نظام نور 2021

نتائج نظام نور للمرحلة الإبتدائية سوف تكون اليوم الإربعاء 17 مايو 2017, ويمكن لجميع أولياء الأمور معرفة نتائج أبناءهم عن طريق موقع نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى