إعدام نبيل العفيري ماهي قصة نبيل محمد العفاري

إعدام نبيل العفيري ماهي قصة نبيل محمد العفاري
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

إعدام نبيل العفيري ماهي قصة نبيل محمد العفاري الذي تم إعدامه اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 وذلك بعد سنوات من السجن في قضية قتل دفاعاً عن الحق وحالة من الغضب في الوسط اليمني بعد تطبيق حكم الإعدام في حقه بعد ان قام بالقتل.

من هو نبيل العفيري

نبيل العفيري هو نبيل محمد العفيري وهو مواطن يمني من محافظة ذمار اليمنية وتم حكم عليه حكم الإعدام بحقه وتم تنفيذ حكم الإعدام اليوم الأحد 20-11-2022 في صنعاء وتشييع جنازته في مقبرة العمودي بحضور غفير من الناس.

قصة نبيل العفيري

قصته كما رواها ان ااعدامه جريمة الدفاع عن النفس والأرض والعرض واجب ديني مقدس حيث قام بحماية أرضة التي كانت مغروسة بالقتال وقام المجني عليه بالإعتداء وقطف شجرة القات الخاصة به , وبعد ان أتى إليه نبيل العفيري ونشبت بينهما مشاجرة قام المجني عليه بالسب ورفع يده عليه وهو ماجعله يقوم بتوجيه له طعنات قاتلة كما ذكرها الشهود المتواجدين هناك.

وبعد ان أفاق من غضبه بعد ان حاول ان يدافع على ملكة في شجرة القات وتوجيه له بعد الألفاظ وكذلك الضرب بالكف الذي كان السبب في إثارة نبيل العفيري وقيامه بإستخراج جنبيته وطعنه كما ذكرتها الأخبار.

رفض الوساطة لوقف حكم الإعدام

تنفيذ حكم الإعدام بحق المواطن نبيل العفيري في ساحة السجن المركزي بـ #ذمار.. كان العفيري قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي عقب دعوته المواطنين للمشاركة في مراسم تشييعه عقب إعدامه بعد عشر سنوات قضاها في السجن

بعد جمع 60 مليون لعتق رقبة نبيل العفيري من حبل الاعد ام يوم غدا تم رفض الدية

91 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *