رياضة

ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي| التعادل الإيجابي2-2 يخيم على قمة الجولة الـ 32

ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي| التعادل الإيجابي2-2 يخيم على قمة الجولة الـ 32

كتب:محمد صابر

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين على قمة مواجهات الجولة الـ32 بالدوري الإيطالي التي استضاف فيها نابولي منافسه ميلان الأحد على ملعب سان باولو.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث افتتح الروسونيري باب التسجيل أولا في الدقيقة 20 بتوقيع الفرنسي ثيو هرنانديز، قبل أن يرد المدافع الشاب جيوفاني دي لورينزو بهدف التعادل لفريق الجنوب في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الأدوار، حيث تقدم نابولي هذه المرة بفضل نجمه البلجيكي درايس ميرتنز في الدقيقة 60 بصناعة من النجم الإسباني خوسيه ماريا كاييخون.

ولكن أعاد ميلان المباراة لنقطة البداية بهدف التعادل في الدقيقة 73 من ركلة جزاء نفذها الإيفواري فرانك كيسي.

ارتضى الفريقان بهذه النتيجة ليقتسما في النهاية نقطة المباراة، ليصبح رصيد “الآتزوري” 52 نقطة في المركز السادس، ويتوقف مسلسل انتصاراته بعد مباراتين متتاليتين.

بينما يأتي خلفه مباشرة الفريق اللومباردي بـ50 نقطة ويتوقف مسلسل فوزه هو الآخر خلال آخر جولتين، من بينهما في الكلاسيكو على حساب يوفنتوس (2-4).

نابولي كان قادما من فوزين على التوالي، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، بينما إيه سي ميلان المنتشي أتى من فوزين أيضاً على التوالي على حساب لاتسيو ويوفنتوس محتلا المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ميلان منذ العودة إلى منافسات الدوري الإيطالي قبل لقاء نابولي مرة أخرة خاض 5 مباريات، فاز منهم 4 مباريات على حساب ليتشي وإيه إس روما ولاتسيو ويوفنتوس، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام سبال، لتحوز مسيرته على إعجاب جميع المتابعين، بينما فريق نابولي فقد فاز في أربع مباريات على حساب هيلاس فيرونا وسبال وروما وجنوى، بينما خسر مباراة واحدة من فريق أتالانتا.

جدير بالذكر أن نابولي ضمن التأهل المباشر إلى النسخة المقبلة من بطولةالدوري الأوروبي بعدما فاز بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس، بينما «الروسونيري» باحتلاله المركز السابع سيتأهل إلى التصفيات المؤهلة إلى البطولة الأوروبية، لكنه يواجه منافسة شديدة على هذا المركز من فريق ساسولو الذي أصبح في المركز الثامن برصيد 46 نقطة بعد فوزه السبت بهدفين مقابل هدف على فريق لاتسيو – وصيف الترتيب – والذي أصبح مهدداً بفقدان مركزه لصالح اتالانتا الذي ياتي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى