حقيقة وفاة ميشال عون الرئيس اللبناني من هو ويكيبيديا

حقيقة وفاة ميشال عون الرئيس اللبناني من هو ويكيبيديا
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة ميشال عون الرئيس اللبناني من هو ويكيبيديا والتي تحدثت بعض المصادر عن وفاة الرئيس الثالث عشر للجمهورية اللبنانية والذي ترأس جمهورية لبنان منذ 2016 إلى وقتنا الحالي, ومن خلال مقالنا على اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com سوف نتحدث حول صحة خبر موت الرئيس اللبناني ميشال عون.

تم الحديث من قبل بعض النشطاء عن وصول معلومات تفيد حول موت الرئيس اللبناني الحالي وهو الرئيس ميشال عون, وكانت تلك الأخبار قد تحدثت عن وفاة ميشال عون , إلا أن الأخبار لم يتم تأكيدها او نشر تلك الأخبار من قبل صفحات او مواقع موثوقة.

من هو ميشال عون

ميشال نعيم عون هو رئيس الجمهورية اللبنانية الثالث عشر والحالي منذ 2016. ولد في حارة حريك، وانضمّ إلى الجيش في 1955. كان مقربًا من الجبهة اللبنانية وإسرائيل خلال السنوات الأولى من الحرب، وترقّى في 1984 إلى قائد الجيش. ويكيبيديا
الزوجة: نادية آل تشامي (متزوج 1968) المنصب: رئيس الجمهورية اللبنانية منذ 2016 الابناء: شانتال عون، كلودين عون، ميريل عون الفترات الرئاسية: 31 أكتوبر 2016 –، 22 سبتمبر 1988 – 13 أكتوبر 1990 الوالدان: ماري عون، نعيم عون
ميشال عون الرئيس اللبناني
ميشال عون الرئيس اللبناني

حقيقة وفاة ميشال عون

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الرئيس اللبناني ميشال عون إلى هذه الساعة من خلال كتابة الخبر, وكانت الأخبار حول وفاة ميشال عون تويتر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر فقط لاغير.

وكانت هناك تخاوفات من بعض المغردين والنشطاء حول سبب وفاة ميشال عون , وفي حال كانت هناك تأكيدات حول وفاة الرئيس اللبناني ميشال عون ماذا سيكون مصير لبناني بعد وفاة ميشال عون.

وتعيش لبنان حالة من الإضطرابات وعدم الإستقرار في الوسط الحكومي وكذلك إنزعاج الشعب اللبناني من الحكومة اللبنانية بسبب عدم فرض الحماية الإقتصادية والسيادية وغيرها لشعب اللبنانيي.

الرئيس اللبناني ميشال عون يطلب حوار وطني

طالب الرئيس اللبناني ميشال عون من الأحزاب في لبنان إلى إجتماعي للجميع وطلب حوار وطني من الجميع , وذلك بعد الأزمات والمظاهرات الأخيرة التي كانت في لبنان.

 

 

55 مشاهدة