موناكو: أول كلمات نيكو كوفاتش المدرب الجديد

موناكو: أول كلمات نيكو كوفاتش المدرب الجديد

مدرب نيكو موناكو الجديد ، نقل نيكو كوفاتش كلماته الأولى لوسائل الإعلام الرسمية

قدمت AS Monaco  شيء ينذر بمثل هذه الأخبار ، تم طرد روبرت مورينو في اليوم التالي للمباراة الودية الأولى بين الأحمر والأبيض ضد نادي القمر الصناعي ، سيركل بروج (0-2). اختار نادي الروك نيكو كوفاتش ليخلف الإسباني.

تحدث الفني الكرواتي البالغ من العمر 48 عامًا لأول مرة في وسائل الإعلام الرسمية لنادي الإمارة. “إنه مشروع كبير. تحديا كبيرا. نحبها (يصل مع شقيقه روبرت كمساعد وثلاثة أشخاص آخرين لتشكيل موظفيه). مع بول (ميتشل ، المدير الرياضي) ، أوليغ (بتروف ، نائب الرئيس) والفريق بأكمله ، سنقدم أفضل ما لدينا. نحن نتطلع. وقال قبل أن يواصل الأمل .

كلمة لروبرت مورينو
“بالنسبة لي ، إنها طريقة جيدة لبدء دورة جديدة في بلد جديد. إنها بلدي الرابع (بعد النمسا وكرواتيا وألمانيا). اقدر موناكو. أعتقد أن هذا هو المكان المناسب والمشروع الصحيح ” ، على حد تعبيره ، الذي ربما لا يعرف حقًا ما سيكون وجه قوته العاملة ، بالنظر إلى نافذة الانتقالات التي لا تزال غير قابلة للقراءة على نطاق واسع العروض.

مدرب بايرن ميونيخ السابق ، الذي رأس جلسته الأولى يوم الاثنين ، ألقى كلمة لسلفه. “من الصعب دائمًا عندما يضطر الشخص إلى مغادرة النادي. آمل أن يجد روبرت مورينو ناديًا جديدًا بسرعة. أتمنى له التوفيق في المستقبل ، ولموظفيه وعائلته وله ” . لست متأكدا من أن هذا يخفف من خيبة الأمل الإيبيرية ، تم شكره بعد 12 مباراة فقط في جميع المسابقات على رأس ASM …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More