?> موعد مشاهدة مسلسل تل الصقر الحلقة 3 مترجمة

موعد مشاهدة مسلسل تل الصقر الحلقة 3 مترجمة

احمد سالم1 ديسمبر 201849 views مشاهدةآخر تحديث :
موعد مشاهدة مسلسل تل الصقر الحلقة 3 مترجمة

اليمن الغد : متابعات

من المسلسلات المترجمة التي تلاقي اقبال من قبل النساء والفتيات وكذلك الشباب سلسل تل الصقر في الموسم الأول والذي يمكنكم المتابعة والمشاهدة بشكل مباشر وكذلك مترجم مع الحلقة الجديدة من الحلقة الثالثة من تل الصقر.

مشاهدة وتحميل مسلسل تل الصقر الحلقة 3 مترجم كاملة من مسلسل الدراما التركي تل الصقر الحلقة 3 الثالثة حول عائلتان من تل الصقور لهما عداء ولكن هل تحدث معجزة بسبب عشق الشاب والفتاة من كلتا العائلتان ! بطولة بوران كوزم  وابوكي بوسات في الصغر الحلقة 3 مترجم يوتيوب اون لاين HD 720p قصة عشق بجودة 1080p بدون اعلان مباشر Şahin Tepesi 3.Bölüm ATV مترجم وتحميل.

موعد مسلسل تل الصقر الحلقة 3

موعد مشاهدة مسلسل تل الصقر الحلقة 3 مترجمة 3

حول موعد مشاهدة تل الصقر الحلقة الثالثة يمكنكم التعرف على موعد البث من خلال الموضوع الخاص بنا هنا وسوف نضع لكم توقيت المشاهدة وكذلك القنوات الناقلة والمواقع التي تنقل المسلسل كما هو في قصة عشق.

مسلسل تركي جديد، مأخوذ من قصة مسلسل تم عرضه في الثمانينات باسم (Falcon Crest )، به الكثير من نجوم الفن المعروفين البارزين، يقوم بإخراجه هلال سارال ، سيقوم ميليك جينس أوغلو وفريقه بكتابة سيناريو إدارة شاينلير هيل، تدور أحداثه حول أبناء عائلتين ، بينهم عداوة كبيرة، لكن الحب جمع إحدى أبناء تلك العائلتين، مما يسمى بالحب المستحيل .

بدأت القصة بموت شاهين مالك شركة عطور، عندما قتل بالخطأ بعدما دفعته ابنة دينيز، وذلك عندما رآها عمها في أحضان ابن الخادمة، بعد تدافع منهما دفعته وخبط بالأرض وقد نزف الكثير من الدماء، وبسبب رعب الفتاة، ذهبت إلى والدتها دينيز، التي فكرت في التخلص من الجثة اعتقادا منها أنه مات، بعدما حملوه دفعوه إلى الماء لكنه لم يكن مات وقتها، فقد مات غرقاً .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة