التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول واتفورد ” الدوري الإنجليزي”

اليمن الغد : أورى

تنطلق مباراة ليفربول واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في لقائهم الليلة الأربعاء في ملعب أنفيلد في اللقاءات الجولات والتي تعد مباراة ليفربول واتفورد هو اللقاء ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة قوية مرتقبة الليلة في لقاء المباريات اليوم من مباريات اليوم الأربعاء وهي مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة 28 من لقاءات المجموعات في المجموعة 28 وذلك في ملعب أنفيلد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 40 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويتطلع ليفربول لتقديم عرض قوي وفوز مقنع يستعيد على إثرها ثقة جماهيره المتعطشة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل ثلاث مرات في آخر 4 مباريات.

موعد مباراة ليفربول واتفورد " الدوري الإنجليزي"
ليفربول واتفورد

موعد مباراة ليفربول واتفورد

أما حول الموعد المحدد للقاء الليلة من مباراة واتفورد ضد ليفربول  فسوف تبدأ المباراة اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 في ملعب انفيلد خلال الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت السعودية او خلال الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويمكن للجميع متابعة ومشاهدة مباراة ليفربول واتفورد من خلال القناة الناقلة والحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز هي قنوات بي ان سبورت الرياضية, وتبث المباراة عبر قناة bein sports hd4 باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.