التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي يلا شوت

اليمن الغد : متابعات

من مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين مباراة الاهلي ضد النصر في لقاء قوي سوف يواجهة نادي النصر الذي أعلن عن البدء في بيع التذاكر.

أعلن نادي النصر بدء بيع تذاكر مباراته المقبلة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة.

وأشار العالمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى بدء بيع تذاكر مباراة النصر والأهلي من الرابعة عصر اليوم الجمعة، وحتى العاشرة مساءً في متجر العالمي.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة النصر والأهلي كالتالي؛ 30 ريالًا الموحدة والعائلات، 600 ريال المنصة الفضية، و2000 ريال للمنصة الذهبية، وسيتم بيع التذاكر المتبقية في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم اللقاء.


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، ويأمل استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة سلسلة عدم الخسارة هذا الموسم؛ وتعويض التعادل في الجولة الماضية.

فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، لمواصلة التقدم في المسابقة المحلية.

ويدخل النصر المواجهة بضغوطات كبيرة عقب تعثره بالتعادل لأول مرة في المرحلة الماضية أمام الفيحاء والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ويواجه النصر خطر فقدان صدارته حيث إن تعثره سيمنح الهلال أفضلية كبيرة كونه تبقت له مواجهة مؤجلة أمام الاتفاق ستُلعب يوم الثلاثاء المقبل.

وتنفس الأوروغوياني دانييل كارينيو الصعداء بعد تأكد مشاركة الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد الذي سيشارك لأول مرة هذا الموسم بعد الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة، ومن المتوقع أيضاً أن يُعيد اللاعب عبدالعزيز الجبرين إلى القائمة الأساسية بعد أن بقي على دكة البدلاء في المواجهة الماضية.

وواجه كارينيو انتقادات جماهيرية واسعة عقب تعادل الفريق أمام الفيحاء والذي حملته أسباب فقدان الفريق نقطتين بعد إخراجه الثنائي المغربي نور الدين مرابط ومواطنه عبدالرزاق حمدالله بعد مرور 75 دقيقة.

ويعلم كارينيو أن أي فقدان للنقاط سيجعله تحت ضغط كبير كون الفريق تنتظره مواجهات صعبة متتالية، حيث سيواجه فريق مولودية الجزائري في البطولة العربية يوم الثلاثاء المقبل، وسيلعب 4 مباريات قوية في الدوري أمام الاتفاق والشباب والوحدة والهلال.

وفي المقابل ستكون هذه المباراة فرصة كبيرة للأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة بعد فقدان الفريق 5 نقاط حتى الآن حيث إن الفوز سيجعله برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد النصر المتصدر.

ونجح الأهلي في تجاوز خسارته القاسية أمام مضيفه الاتفاق بنتيجة 6-2 في المرحلة قبل الماضية، حينما اكتسح ضيفه الفتح 5-1 في المرحلة الماضية.