اليمن الغد

موعد مباراة الريال ضد روما يلا شوت

اليمن الغد : متابعات

سوف نتابع معكم اليوم مجريات وكذلك موعد لقاء ريال مدريد وروما في مباراة الأربعاء من مباريات دوري الابطال وهنا سوف نتعرف على لقاء اليوم من لقاءات دوري ابطال اوروبا 2018-2019.

وجه سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن الملكى والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى.

قال قائد ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة روما غداً، بدورى الأبطال، “كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت فى ريال مدريد لكن الآن هو من الماضى، المكان الذى تركه تم استبداله بلاعبين آخرين”.

وأضاف سيرجيو راموس خلال تصريحاته قائلاً: “نتمنى لكريستيانو كل التوفيق إلا أمامنا”.

وأكد راموس أن ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أصبح أكثر استحواذاً وأصبح لديهم أساليب متعددة لتحقيق الفوز أمام أى منافس.

وعن إمكانية الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالى علق قائد ريال مدريد قائلاً: “لا أُحب أن نكون المُفضلين للفوز بدورى الأبطال لكننا سنلعب بثقه وأنه يمكننا أن نفوز بها”.

وأشاد قائد الملكى خلال تصريحاته بماركو أسينسيو مؤكداً أنه لم يعد مشروع لاعب بل أصبح حقيقى وأصبح ذو أهمية كبيرة فى ريال مدريد.

وحول بنزيما وفاران، قال راموس: “بنزيما وفاران يملكون خبرة كبيرة فى ريال مدريد، وهم من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هُناك لاعبين مثلهم فى الفريق”.

Exit mobile version