موعد عيد الاضحى 2021 السعودية وفي اليمن

198

اليمن الغد : متابعات

تحديد موعد وقفة عيد الأضحى المبارك 1442 في كل من الجمهورية اليمنية والسعودية ومصر والدول العربية والإسلامية كما سوف نتعرف عليها.

تأتي وقفة عرفات وهي لا تختلف كثيرًا في الدول العربية ، حيث أن كافة الدول العربية تشهد أول أيام عيد الأضحى في نفس اليوم الذي قام علماء الفلك بالإعلان عنها ، وفقًا لرؤية هلال شهر ذى الحجة ما قامت وزارة الأوقاف اليمنية والسعودية بتأكيده من خلال بيان رسمي ، يوضح موعد عيد الاضحي ، ولكن نجد انه يوم وقفة عرفات يشهد اختلاف في كافة الدول وذلك لأن ، موعد وقفة عرفات في بعد الدول كما هو في مصر يختلف عن باقي الدول العربية وذلك لأن وقفة عرفات في مصر ستكون يوم 21 أغسطس ، بينما في باقي الدولة العربية والمملكة العربية السعودية سيكون يوم وقفة عرفات هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

موعد عيد الاضحى 2018 السعودية وفي اليمن

جدول موعد ايام عيد الاضحى

موعد عيد الاضحى 2018 السعودية وفي اليمن

أكدت الحسابات الفلكية أن أول أيام عيد الأضحى المبارك 2021 / 1442 هجريًا سيحل يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو الجاري، بحيث يكون الاثنين الموافق 19 يوليو 2021 هو يوم وقفة عرفات، خاصةً أن يوم السبت 10 يوليو هو المتمم لشهر ذي القعدة 1442 هجريًّا، وتكون بداية شهر ذي الحجة 1442 فلكيًّا يوم الأحد 11 يوليو.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More