موعد زواج وليد مقداد شقيق عصومي نجوم طيور الجنة

299

موعد زواج وليد مقداد والذي تم الإعلان في وقت سابق عن خطوبة وليد مقدام وكذلك العديد من المواقع الفنية والإخبارية شاركة خبر خطوبة نجم طيور الجنة وإبن صاحب القناة من اسرة العائلة.

في وقت سابق تفاجاء الكثيرون من محبي قناة طيور الجنة وكذلك نجومها عصومي ووليد في الحفل الذي تم نشره من خلال فيديو خطوبة وليد مقداد, وهو الأمر الذي تفاجاء الكثيرون من محبي القناة.

موعد زواج وليد مقداد

وحول موعد عقد القران والزواج تم نشر فيديو قبل أيام عبر قناة عصومي ووليد على اليوتيوب يتحدث عن قيام وليد مقداد بإستئجار شقة خاصة به.

وتم الحديث عن التجهيزات للشقة وذلك للنقل إليها وقرب الزفاف الذي لم يتم تحديده بشكل صريح, إلا انه على مايبدوا سيكون بعد عيد الأضحى المبارك 1442, وسيكون كما يبدوا في سنة 2023.

مقال اخر: حقيقة خطوبة الوليد مقداد

موعد زواج وليد مقداد شقيق عصومي نجوم طيور الجنة

من هي زوجة الوليد مقداد

ونشر الوليد من خلال حسابه على الفيس بوك ومواقع السوشيال ميديا خبر خطوبته على إبنة عمه وهي نور غسان مقداد , وتم نشر صورة لها لأول مره مع والدها أثناء الإحتفال بالتخرج في الدراسة وتبلغ من العمر 21 عام إلى حين كتابة هذا الخبر سنة 2020.

شاهد المقال: من هي زوجة الوليد مقداد

هذا ولم يتم الحديث عن معلومات كافية حول نور غسان مقداد خطيبة الوليد وزوجتة, وتم الإشارة فقط إلى بعض المعلومات عن عائلتها ونشر صور نور مقداد.

وينتظر العديد من محبي الثنائي في طيور الجنة الوليد والمعتصم بالله عصومي مقداد حفل زواج الوليد, وسيتم الإعلان عن موعد الزواج ونشر تفاصيل الزواج وفيديو من حفل العرس عبر قناتهم على اليوتيوب.

كم عمر وليد مقداد  زوجته

الابن الأكبر لخالد مقداد، هو من مواليد 30 ديسمبر 1999 (العمر 21 سنة). وقد ظهر في أغلب الأناشيد والكليبات مع أخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد.

وحول عمر عمر نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد فهي اصغر منه ولم تتجاوز 20 سنه من العمر إلى كتابة هذا المقال عبر موقعنا اليمن الغد .

ويدير الوليد مقداد وكذلك عصومي بعض الأعمال التجارية الخاصة بهم وكذلك القناة على اليوتيوب والتي تعتبر من القنوات المربحه لهم إلى جانب الأعمال التجارية على القناة واعمال اخرى.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More