التخطي إلى المحتوى
موسم الشرقية في المملكة العربية السعودية وبمشاركة روتانا

اليمن الغد : عكاظ

بدعم من الهيئة العامة للترفيه، يحْيي فنان العرب محمد عبده، مساء اليوم (الجمعة)، ليلة استثنائية في المدينة الرياضية بالأحساء، عبر «موسم الشرقية». وكانت انطلاقة «موسم الشرقية» أوّل المواسم الأحد عشر السياحية، والذي يُعدّ أكبر تظاهرة ترفيهية وسياحية نوعية تحتضنها المنطقة الشرقية، أمس، قد شهدت حفلاً فنياً غنائياً أحياه الفنان راشد الماجد والفنان أصيل أبو بكر في الصالة الخضراء بالخبر، نظمته «روتانا».

ومن الحفلات الغنائية المقبلة التي ستنظمها «روتانا» في «موسم الشرقية»، 22 مارس (آذار) الجاري، حفل للفنانة أصالة نصري، والفنان مطرف المطرف، وفي 23 من الشهر الجاري يقام حفل يحْييه الفنان نبيل شعيل والفنان حاتم العراقي، على مسرح مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بالقطيف، وفي 28 من مارس، تنظم «روتانا» حفلاً غنائياً على مسرح الصالة الخضراء بالخبر يحْييه الفنان ماجد المهندس، والفنانة نجوى كرم، وفي 29 من الشهر يحْيي الفنان رابح صقر والفنانة نوال حفلاً غنائياً في المدينة الرياضية بالأحساء.

وسيكون الجمهور في المنطقة الشرقية على موعد مع نجوم وفنانين عالميين، فضمن فعالية مهرجان الشرقية الغنائي، يُقام في 21 مارس، حفل للمغني الأميركي بيتبول، والموسيقي الكندي الشهير بـ«ديد ماوس5»، وذلك في لايف بارك الدمام، بينما يقام في 22 من الشهر ضمن مهرجان الشرقية الغنائي حفل غنائي يحْييه الفنان عمرو دياب، ومغني الراب الأميركي آكون، وكذلك مغني الراب الأميركي فرينش مونتانا، وذلك على مسرح لايف بارك بالدمام.

أما عن الحفلات الغنائية المصاحبة لفعالية جادة الترفيه، فسيقام حفل يحْييه الفنان إسماعيل مبارك والفنان عايض، وذلك يوم 17 مارس، في الواجهة البحرية بالخبر، وفي اليوم التالي يقام حفل «مايكل جاكسون» who’s bad على الواجهة البحرية في الخبر، وكذلك حفل للموسيقي لوست فريكوينسيز.

كذلك تقام على الواجهة البحرية بالخبر فعالية فنية للموسيقي والمؤدي الروماني إداورد مايا، وذلك يوم 21 مارس، وفي اليوم التالي يقام على الواجهة البحرية بالخبر حفل غنائي تحييه الفنانة وعد، وكذلك مغني الراب الفنان الأميركي جا رول، وستشهد الواجهة البحرية بالخبر يوم 23 من الشهر إقامة حفل غنائي يحْييه الفنان تامر حسني.