رياضة

مهرجان اعتزال فهد الهريفي في مباراة النصر وفالنسيا

حضور كبير في مباراة الإعتزال الليلة

Advertisement

اليمن الغد : وكالات رياضية

مباراة ختامية اليوم بمناسبة إعتزال اللاعب فهد الهريفي, وسوف تقام مباراة فالنسيا والنصر اليوم في الرياض من شوطين, وكل شوط سوف يتكون من 30 دقيقة فقط بسبب غبار الرياض الذي ضرب الرياض من صباح اليوم الأربعاء 9 مايو 2018.

 

تسببت الحالة الجوية والترابية في تقليل وقت المباراة بين الشوطين, حيث تم الإتفاق بجعل كل شوط من أشواط المباراة اليوم من مباراة النصر وفالنسيا فقط 30 دقيقة بسبب الأحوال الجوية.

 

وهذه المباراة هي مباراة حفل اعتزال الدولي فهد الهريفي لاعب النصر سابقاً، على شوطين كل شوط يتكون من نصف ساعة، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

مهرجان اعتزال فهد الهريفي في مباراة النصر وفالنسيا
فهد الهريفي

وقد حصل الهريفي مع النصر العديد من الألقاب أبرزها: “كأس السوبر الآسيوي عام 1989، وكأس الملك أعوام 1986 و1987 و1990، إلى جانب درع الدوري عام 1988، وكأس دوري الملك لعامين متتاليين 1994 و1995، أما على صعيد المنتخب فحصل على كأس الأمم الآسيوية عام 1988، ووصول المنتخب لنهائيات كأس العالم في أمريكا عام 1994.

 

كان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية تكفل بمهرجان اعتزال الهريفي.

ووصل عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية استعدادًا للمشاركة في المباراة، بخلاف نادي فالنسيا.

ومن أبرز النجوم الحاضرين رونالدينيو وديكو وأحمد حسن وحسين ازميجاني وهرنان كريسبو وأليساندرو دل بييرو و وجميعهم سيرتدون قميص النصر ضد فالنسيا.

 

ومن المقرر أن يرتدي الهريفي القميص رقم 8 في حفل اعتزاله ليعود للظهور للجميع بالرقم الذي اشتهر به خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى