منوعات

مهام الإدارة الاعلامية بالهيئة الملكية في الرياض

إن الإدارة الاعلامية بالهيئة الملكية يقع على عاتقها إصدار العديد من الأخبار والتصريحات التي تصب في مصلحة االمملكة العربية السعودية وطنا وشعبا وتحمل اخبارها طابعا متباينا لإهتمامها بتقديم كافة التطورات على كافة المجالات.

الإدارة الاعلامية بالهيئة الملكية

تم تحديد مسار الهيئة الملكية من خلال قرار مجلس الوزراء السعودي رقم 717 لعام 1394 وهي تهتم برسم السياسات ووضع خطط لرفع مستوى الخدمات وجعلت من الإدارة الإعلامية بها هي المتحدث الرسمي لاطلاع الشعب السعودي على كافة الخطوات المتبعة لاتمام هذا المسار. يتجلى مساعي المملكة العربية السعودية من خلا الغدارة الاعلامية في اعمال دور التكنولوجيا ومجاراة العصر الحديث ومتطلباته.

مقالات ذات صلة

انباء فصل مدير الإدارة الإعلامية

في الساعات الاخير ورد إلى الانباء خبر فصل المدير الحالي للإدارة الإعلامية بالهيئة الملكية بسبب نشر خبر غير صحيح حول اطلاق الهيئة استراتيجية مدينة الرياض 2030 وهو غير صحيح على الإطلاق بل قامت الهيئة بتحويل كافة المشتركين في نشر هذه الأخبار الخاطئة للتحقيق. وأعلنت الهيئة عن الخبر الحقيقي وهو ارجاء الخطة الاستراتيجية لعام 2022 نظرا لكبر حجمها وعدم اكنمال عناصر اساسية بها وانه سوف يتم العمل على انهائها في عام 2022 وحينها سيتم كشف النقاب عن الجدول الزمني المحدد لإستكمال الخطة الاستراتيجية للرياض.

مهام الهيئة الملكية في الرياض

ولعل بعد قراءتك للسطور السابقة يزداد فضولك للتعرف على المهام الأساسية للهيئة الملكية في الرياض وهي كالتالي:

  • القيام بالتخطيط الحضري الاستراتيجي.
  • العمل على تنفيذ البرامج التطويرية ذات الأهمية الخاصة.
  • حسن الإدارة والتشغيل.
  • تنسيق ومتابعة البرامج التطويرية ويندرج تنفيذها من خلال جهة حكومية أو أكثر.
  • إجراء كافة الدراسات الأساسية عن المدينة.
  • تأسيس نظام المعلومات الحضري للرياض وإدارته.
  • تنفيذ المشاريع الإنشائية المختلفة في المدينة.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال وقد أوضحنا مسئوليات الإدارة الاعلامية بالهيئة الملكية وكذلك نبذة عن الهيئة الملكية نفسها واخبار فصل مدير الادارة الاعلامية للهيئة الملكية بسبب نشر خبر غير صحيح، وكذلك مهام الهيئة الملكية في مدينة الرياض بالتفصيل.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى