?> من هي فاطمة علي العجمي ويكيبيديا سبب مقتل فاطمة العجمي سلوى الكويت تويتر فيديو

من هي فاطمة علي العجمي ويكيبيديا سبب مقتل فاطمة العجمي سلوى الكويت تويتر فيديو

فريق التحريرتعديل 10 سبتمبر 202047 views مشاهدةآخر تحديث :
من هي فاطمة علي العجمي ويكيبيديا سبب مقتل فاطمة العجمي سلوى الكويت تويتر فيديو

فاطمة العجمي وقضية وقصة فاطمة العجمي والتي تم قتلها من شقيقها وهي في العناية المركزة في احدى المستشفيات في الكويت فماهي اسباب وتداعيات هذه الجريمة.

وقال ”الصفي“ عبر سلسلة من التغريدات إن ”سبب مقتل فاطمة، أن شقيقه (زوج فاطمة) حضر وتزوج من فاطمة برضا والدها، لكن إخوانها لم يقبلوا بهذا الزواج، وظلوا يهددون شقيقتهم طوال عامين، ويخططون لجريمتهم، وعندما لم يفلح الشقيق الأول وهو عبدالهادي في قتل شقيقته أكمل شقيقه الثاني ناصر المهمة، وقتلها بأربع رصاصات في الرأس أمام الهيئة الطبية“.

وعاد عثمان الصفي لاحقا وحذف تغريداته، وقال إنه ”حذفها بعد أن حقق مراده منها بجعلها قضية رأي عام، حتى لا يتم وأد القضية، بكشف سبب قتل فاطمة، دفاعا عنها وعن شرفها، وتحقيقا للعدالة“.

من هي فاطمة علي العجمي ويكيبيديا سبب مقتل فاطمة العجمي سلوى الكويت تويتر فيديو 3

بدوره، كشف المحامي هشام الملا عبر حسابه في ”تويتر“ أن ”زوج فاطمة تعرض للتهديد بالقتل كذلك، مطالبا بحمايته بطريقة أفضل من المجني عليها“.

وكانت جريمة مقتل فاطمة، والتي حاول أحد أشقائها قتلها قبل يومين عند منزلها في منطقة سلوى، ثم أجهز شقيقها الآخر عليها داخل العناية المركزة، أثارت غضبا عارما في الكويت، حيث تفاعل ناشطون عبر هاشتاغ #جريمة_سلوى و#فاطمه_علي_العجمي في موقع التواصل ”تويتر“ مع الجريمة، منددين بضعف الإجراءات الأمنية، التي لم تحل دون مقتل فاطمة وهي داخل غرفة العناية المركزة، وسط مطالبات حثيثة لتشديد العقوبات ضد الجرائم بحق النساء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة